تسريحات

صور| ضفائر الشعر الأفريقية على طريقة نجمات العرب

انتشرت صيحة ضفائر الشعر الأفريقية بين نجمات العرب بشكل كبير، وأصبحت من أكثر تسريحات الشعر رواجًا بين النجمات ومدونات الموضة على «إنستجرام» خلال صيف 2020.

وترغب الكثير من الفتيات في تطبيق هذه التسريحة الجريئة والتي تمنحك إطلالة فريدة ومميزة، لذا جمعنا لكِ أبرز الأساليب التي اعتمدتها النجمات في هذه التسريحة لتُزيني إطلالتكِ الصيفية الأخيرة.

ضفائر الشعر الملونة

تعد جويل مردينيان وميريام فارس من أول النجمات اللاتي اعتمدن صيحة ضفائر الشعر الأفريقية.

وزينت ميريام فارس ضفائرها بالخصل البنفسجية التي دمجتها مع شعرها الطبيعي، ما منحها مظهر جريء ومميز في الوقت ذاته، كما اعتمدت في إحدى مقاطع الفيديو على تسريحة الكعكة المرفوعة بهذه الصيحة.

بينما اختارت جويل في أكثر من إطلالة، الخصل الخضراء ورفعت كل الشعر بأسلوب ذيل الحصان المرفوع أعلى الرأس، وتركت الخصل تنفرد جانبًا.

ضفائر الشعر المفرودة

اعتمدت بعض النجمات تسريحة ضفائر الشعر الأفريقية المفرودة، بالخصل الشقراء الفاتحة مثل «جيني أسبر» التي اعتمدت صيحة الضفائر المفرودة جانبًا مع تثبيت الخصل الأمامية خلف رأسها.

الفنانة وعد
الفنانة وعد

واختارت هيا مرعشلي ضفائر الشعر الأفريقية المنسدلة على ضهرها مع فرق الشعر الجانبي، والذي يعد الأنسب لهذه التسريحة، وهو ما اختارته الفنانة وعد أيضًا.

 ضفائر الشعر الافريقية المفرودة بأسلوب هيا مرعشلي

وقررت نسرين طافش اختيار هذه التسريحة أيضًا، مع تقسيم شعرها إلى نصفين ورفع الخصل العلوية في كل جهة بأسلوب الكعكة مع ترك باقي الخصل مفرودة على الأكتاف.

نسرين طافس بضفائر الشعر الافريقية

 

ضفائر الشعر القصيرة

اشتهرت ضفائر الشعر الأفريقية بالشعر الطويل، ولكن كسرت ديالا مكي هذه القاعدة، باختيار صيحة الضفائر مع اكسسوارات الشعر الدائرية عند ربطة كل خصلة.

 ضفائر الشعر الافريقية بالشعر الطبيعي من وحي ديالا مكي

اقرأ أيضًا: بالتاج والطرحة.. تسريحات شعر لعروس 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق