ثقافة

صور| رئيسة هيئة الموسيقى تعزف مع فرقة ثقافة وفنون الاحساء

شهدت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء أمسية موسيقية مختلفة؛ بحضور رئيسة هيئة الموسيقى الأستاذة جهاد الخالدي والموسيقار ناصر الصالح، وذلك بمقر الجمعية بالمكتبة العامة بالهفوف.

وقدمت الفرقة الموسيقية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء أروع الألحان والموسيقى المختلفة خلال الأمسية.

وتفاعل جميع الحضور مع المواهب المختلفة والمبدعة في العزف على مختلف الالات الموسيقية والتي قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الورثان.

ومن جانبها أعربت الأستاذة جهاد الخالدي؛ عن شكرها وتقديرها لمدير الجمعية وللفرقة الموسيقية على ما شاهدته من تنظيم ومن طاقات شبابية مبدع.

وتفاعلت “الخالدي” مع المواهب وعزفت معهم أروع الألحان، فيما تفاعل كذلك الملحن القدير ناصر الصالح مع المجموعة وغنى رائعة (الأماكن).

ووجه مدير الجمعية كل الشكر والتقدير لرئيسة هيئة الموسيقى على حضورها لمقر الجمعية واهتمامها وكذلك لإبن الجمعية الملحن ناصر الصالح وأيضا للفرقة الموسيقية .

وفي ختام اللقاء، كرمت إدارة الجمعية ضيوفها؛ حيث سلم الأستاذ عبدالرحمن الحمد هدية تذكارية لرئيسة هيئة الموسيقى الأستاذة جهاد الخالدي.

كما سلم مدير الجمعية الأستاذ علي الغوينم هدية تذكارية للملحن ناصر الصالح، بعد ذلك توجهت الأستاذة جهاد والملحن ناصر الصالح لمنزل الفنان القدير مطلق دخيل؛ مؤسس أول فرقة موسيقية تم تقديمها في المنطقة الشرقية.

 

اقرأ أيضًا..هالة صدقي تتجاهل أزمة نسب أبنائها بصحبة يسرا وإلهام شاهين 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق