مشاهير الفن

صور| بعد وفاة دينا حرب.. أخر كلماتها كانت للرجال

أثارت وفاة خبيرة التجميل دينا حرب إثر تسرب الغاز من سخان شقتها حزنًا كبيرًا في نفوس جماهيرها؛ حيث رحلت بعد ساعات من الخروج عليهم في بث مباشر.

وأجرت مجلة الجوهرة جولة سريعة في الحساب الشخصي لـ خبيرة التجميل دينا حرب بعد وفاتها؛ لتسلط الضوء على أخر كلماتها قبل تسرب الغاز في شقتها ورحيلها عن عالمنا.

قبل يوم واحد فقط من وفاة دينا حرب وجهت خبيرة التجميل دينا حرب رسالة يبدو أنها مقصودة إلى الرجال؛ حيث قالت في منشور :فعلا الأصل هو الي بيدوم مش الشكل ولا اَي شئ تاني الراجل يعني السند والظهر يوم ما أقع استنجد بربي وبيه هو “.

وتابعت: “لما يحصلي شئ من كل العالم يكون هو ظهري وهو الي يصد عني مش يكون هو الي بيكسرني، ساعات الكسره بتكون كلمه مش فعل”.

ومن المنشورات الصادمة لها أيضًا، ما نشرته قبل العام الجديد 2019، حيث شاركت متابعيها في يوم 11 ديسمبر 2019 قائلة: “قولولي كلمة حابين تقولوهالي قبل عام ٢٠١٩ بعيدًا عن كل سنة وأنتي طيبة عشان عيد ميلادي في رأس السنة أساسًا مبحتفلش بيه، كلامكم لعله ذكرى لي ولعلها اخر سنه في عمري”.

واعتبر متابعيها هذا المنشور هو بمثابة تنبؤ بوفاتها، حيث واصل متابعيها على مدار الساعات الماضية تقديم التعازي عبر منصات التواصل الاجتماعي لأسرتها.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى