جمالكمكياج

صور| «المكياج الأحمر» اختيار النجمات في شتاء 2020

المكياج الأحمر له جاذبية خاصة على إطلالة المرأة، فهو يُزيد من جرأة إطلالتك وتميزها، ويجعلك أكثر عصرية وتألقًا، فاللون الأحمر هو لون ساخن ودافئ والأكثر جرأة.

المكياج الأحمر

ووقع اختيار معظم النجمات على اللون الأحمر في شتاء 2020، سواء في المكياج الأحمر الناري أو الأزياء المتوهجة باللون الأحمر الجريء والعصري.

نانسي عجرم

اختارت الفنانة اللبنانية المكياج الأحمر لتعود إلى الساحة الفنية بقوة، بعد أزمة قتيل منزلها التي سيطرت على أخبارها، خلال الفترة الماضية.

نانسي عجرم بمكياج أحمر صارخ

وظهرت نانسي خلال إحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب «ذا فوس كيدز»، بإطلالة تخطف الأنفاس؛ إذ اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر الصارخ، بالرغم من أنها معروفة بالمكياج الهادئ والناعم.

سيرين عبد النور

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور هي ملكة الجرأة، فعادة ما تعتمد على اللون الأحمر في إطلالاتها المختلفة سواء على السجادة الحمراء أو في أدوارها المختلفة، فهي من عشاق الأحمر.

وفي إحدى إطلالات الفنانة الجريئة، اختارت أحمر شفاه صارخ من ماك، مع طلاء أظافر أحمر يناسب إطلالتها، لتخطف الأنظار بهذه الإطلالة الفريدة والمميزة.

سيرين عبدالنور بالأحمر

ياسمين صبري

تشتهر الفنانة المصرية ياسمين صبري، بذوقها الرفيع والمميز سواء في الأزياء أو الإكسسوارات والمجوهرات، وأيضًا المكياج وتسريحة الشعر، فهي تخطف الأنظار أينما وجدت.

وفضلت ياسمين الظهور بمكياج أحمر صارخ لإضافة المزيد من السحر والتألق والجرأة على إطلالتها، ويمكنك تطبيق مكياجها؛ للتألق في مناسباتكِ المختلفة، ولا تترددي في اختيار اللون الأحمر في مكياجك.

ياسمين صبري بمكياج أحمر

اقرأ أيضًا: أحدث صيحات المكياج من أسبوع الموضة «باريس 2020»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق