مجوهراتموضة

صور| أفضل مجوهرات النجمات العربيات الفخمة واللافتة

مجوهرات النجمات هي أكثر ما يلفت انتباهنا، في إطلالاتهن المختلفة، فدائمًا ما تكون مصدر بهجة وسعادة بلمعانها الساحر، كما أنهن مصدر الموضة والأزياء، التي نستوحي إطلالاتنا منهن.

مجوهرات النجمات

وتمتاز كل نجمة بذوق فريد في اختيارها للأزياء والمجوهرات، لنجد أنفسنا في حيرة أمام آلاف الإطلالات الساحرة والمجوهرات الفخمة اللامعة، التي تخطف القلوب والأنظار.

وجمعنا لكِ أفضل مجوهرات النجمات العربيات، اللاتي وقع عليها اختيارهن؛ لإطلالة ساحرة وفخمة، كالتالي:

أحلام

تطل علينا الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، دائمًا بمجوهرات فخمة وأنيقة، تعكس ذوقها الرفيع وترفها في اختيار المجوهرات بشكل خاص.

ففي إحدى إطلالتها خلال الموسم الخامس من برنامج المواهب «ذا فويس»، اختارت عقد ألماس فخم، مع الأقراط ومجموعة الخواتم الخاصة به، والتي نسقتها مع إطلالتها الزرقاء والمكياج الوردي.

نانسي عجرم

تُفضل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المجوهرات الناعمة والبسيطة، ذات الذوق الرفيع، وتبتعد دائمًا عن المجوهرات الضخمة، وأحيانًا تستغنى تمامًا عن المجوهرات في إطلالاتها.

ودائمًا ما يقع اختيار نانسي على التصاميم الفريدة، التي تجسد أشكالًا مفعمة بالحياة، ففي إحدى حفلاتها الغنائية في قبرص، اختارت فستانًا لامعًا ونسقته مع سوار ألماسي ناعم وأقراط أذن مميزة.

سيرين عبدالنور

تعشق الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، المجوهرات اللافتة للأنظار والمرصعة بالأحجار الماسية اللامعة؛ إذ اختارت في إطلالة لها خلال مسلسل «الديفا» عقدًا ألماسيًا فاخرًا مع جامبسوت باللون الفضي، مع خواتم لامعة.

أنغام

رمز الجمال والأناقة والتألق، الفنانة المصرية أنغام التي تختار إطلالاتها بدقة وعناية خاصة من الملابس والاكسسوارات وتسريحة الشعر والمكياج، دائمًا ما تطل علينا بمظهر جمالي ساحر.

واختارت أنغام، في أحدث حفلاتها بمهرجان العود في العاصمة السعودية أحلام، مجوهرات فخمة من سوار وخاتم، وأقراط أذن تتزين بالأحجار الكريمة، مع فستانها الأحمر.

ميريام فارس

الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أحد رموز الفخامة والأناقة، فيما يتعلق الأمر بالمجوهرات، ففي ظهور جريء ومميز لها، اختارت عقدًا ألماسيًا فاخرًا، مع سوار وأقراط أذن لامعة، جعلتها كالأميرة.

اقرأ أيضًا: فخامة وأناقة.. شاهدي مجوهرات بيونسيه الجريئة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق