تغريدات المشاهيرمشاهير

صبا مبارك تعتذر للصحفيين.. وتكشف عن مفاجأة

أعلنت الفنانة الأردنية صبا مبارك؛ اليوم الاثنين، عدم مشاركتها في أي لقاء أو حوار صحفي خلال الفترة المقبلة.

اعتذار صبا مبارك

ووجهت الفنانة الأردنية، اعتذارًا إلى الصحفيين والإعلاميين؛ لعدم مشاركتها في أي لقاءات أو حوارات صحفية خلال الفترة المقبلة.

وقالت، في رسالة عبر خاصية القصص المصورة على «إنستجرام»: «رسالة لكم، أرجو أنكم تعذروني على عدم المشاركة في المقابلات الصحفية والإجابة عن أسئلتكم كما اعتدت».

وأضافت «كل الحب لكم وكل الاحترام.. في الفترة القادمة أنا بصدد الإعلان والتحضير لمجموعة من المشاريع التي اعتبرها من أهم مشاريعي كممثلة وكمنتجة».

واستكملت «المشاريع ما زالت في مراحلها الأولية، وليس من المفيد مناقشتها مبكرًا، شكرا على تفهمكم ودعمكم وقريبًا سأكون من خلالكم أجيب عن كل الأسئلة بالتفصيل».

وتعد هذه الرسالة إعلانًا من صبا مبارك، عن استعدادها لخوض العديد من التجارب الفنية خلال الفترة المقبلة، وينتظر الجمهور مفاجأة الفنانة الأردنية.

مهرجان الجونة السينمائي

وشاركت صبا مبارك؛ في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أٌقيم في مصر خلال الفترة من 18 سبتمبر حتى يوم الجمعة الماضي 27 سبتمبر.

وخطفت الفنانة الأردنية الأنظار إليها، بالعديد من الإطلالات الجذابة والساحرة خلال فعاليات مهرجان الجونة، وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: إطلالات صبا مبارك في مهرجان الجونة.. بين الجرأة والأناقة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى