مشاهير الفن

«كنت زعلانة».. شيماء سيف تواصل الغموض حول حقيقة انفصالها عن المنتج محمد كارتر

واصلت الفنانة المصرية شيماء سيف، إثارة الغموض حول حقيقة انفصالها عن المنتج محمد كارتر؛ إذ تستمر في نشر الرسائل الغامضة عبر حسابها على «انستجرام».

وعلى الرغم من عدم إعلانها رسميًا الانفصال عن زوجها؛ إلا أنها وجهت رسالة شكر إلى من دعمها في مشكلتها الأخيرة في أحدث تعليقاتها.

وقالت عبر انستجرام: “عمرى ماتخيلت أن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم إللى من القلب.. بجد ربنا يخليكم ليا أنتم وكل أصحابي الفنانين إللى تأكدت أنهم عيلتي التانية ربنا يديم حبكم فقلبي ودايما سند وعيلة لبعض وآسفة إني كنت مبردش بس للأسف أنا مبعرفش أخلي حد يشوفني مضايقة لأني بحس إني ضايقته معايا فبحب أختفي لحد ما أرجع زي ماكنت أضحك وأضحكم معايا والحمد لله أنا دلوقتي زي الفل وزي ماقلقتكم كان لازم أطمنكم وكل سنة وأنتم طيب ناس في الدنيا ورمضان كريم”.

و قبل أيام، نشرت شيماء سيف عبر خاصية الاستوري، منشور غريب قالت من خلاله: كل شيء نصيب الحمدلله على كل شيء.

وأثيرت حالة من الجدل وانتشرت أنباء عن انفصالها، وما زاد الشكوك هو عدم نفيها بشكل قاطع أو تأكيدها كذلك للانفصال.

وحتى الآن يبدو أن هناك مشكلة قائمة بين أشهر ثنائي في الوسط الفني، ولكن لا يعلم أحد ما خلف الكواليس، وهل وصل الأمر للانفصال أم لا.

في حين، وجه كارتر رسالة رومانسية أول امس لزوجته، مؤكدًا من خلالها على حبه الشديد لها، وأنه غير قادر على الحياة بدونها وبدون دعمها له، ولكن حتى الآن لم يتم كشف التفاصيل.

اقرأ أيضا: فيديو| تركي آل الشيخ يخطف الأنظار بظهوره في «رامز عقله طار

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى