التنمر يلاحق مها المصري.. هل تعتزل بسبب عمليات التجميل؟

وقعت الفنانة السورية مها المصري ضحية لعمليات التجميل، ويبدو أن الجمهور لن يتركها تنعم بحياة هادئة عقب فشل عملية التجميل الأخيرة التي تسببت في تشوه وجهها.

وتفكر الفنانة السورية، التي تعاني من تشوه في وجهها، في أن تعتزل؛ لكي تتجنب ألسنة الجماهير المتنمرة عليها، بعد أن أصبحت ضحية عمليات التجميل غير المتقنة.

وخرجت الفنانة السورية خلال الساعات الماضية بتصريحات أثارت الجدل وتعاطف الكثير؛ حيث قالت "بكيت كتير وتضايقت وكنت أقول غريبة كيف الناس ما بيحسوا بالواحد وبتكلموا عن شي شخصي ما خصهم فيه".

وتابعت: "كنت انقهر إنه في كتير تاريخ وأعمال.. بس برجع أقول إني أكيد الناس الي بتكتب بشكل سيء قطعًا هما ناس مريضة وما بيحبوا حالهم".

ويبدو أنها تألمت كثيرًا من حديث الجماهير، فبدأت تشعر بالفعل بالندم الشديد، وهو شعور سيئ يلاحقها فزاد من عمق الجراح لديها فأعربت علنًا عن ندمها الشديد قائلة: "كنت سأكون أكثر جمالًا، إذا لم أخضع لمثل هذه النّوعيّة من العمليّات، وبندم كتير إنه عملت لأني ما كنت بحاجة.. بس الواحد ساعات بيجيه حالات بيمشي مع التيار".

ونرصد أبرز المعلومات عن الفنانة السورية مها المصري:

· بدأت التمثيل في سن صغيرة مع شقيقتها الكبرى في برامج الأطفال في التلفزيون السوري.

· بدأت المشاركة في الأعمال الدرامية من خلال مسلسل "فوزية".

· تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير حازم بياعة، وأنجبت ابنتها الكبرى ديمة بياعة التي تعمل ممثلة .

· تزوجت للمرة الثانية من المخرج العراقي عدنان إبراهيم، وأنجبت ولدًا وبنتًا، هما «طيف» و«ريم».

· مشكلتها مع عمليات التجميل بدأت في 2002 ، فحقنت مواد تجميلة في وجهها وكانت المواد سيئة، وبعد سنوات بدأت بالظهور فوق شفتيها فأجرت عمليات أخرى تجميلية لاستعادة شفتيها.

· أثرت فيها العملية التجميلية فتغيبت سنوات عن التمثيل .

· عادت بعد 8 سنوات من خلال مسلسل "سلاسل دهب".