تغريدات المشاهير

شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة حملها.. وهذا موقفها من ارتداء الحجاب

أستمع الي المقال


حسمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، الجدل المثار حول بعض تفاصيل حياتها الشخصية سواء خبر الحمل المنتشر مؤخرًا، أو ارتداء الحجاب.

وحرصت «شيرين» على دخول جلسة صراحة مع جمهورها، من خلال الرد على أسئلة متابعيها، والتي تطرقت جميعها إلى حياتها الخاصة والشخصية.

شيرين عبدالوهاب

حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب

وردت الفنانة على سؤال حول ظهورها الأخير في بعض المناسبات ببطن منتفخة، مما أثار الجدل حول حملها من زوجها السابق حسام حبيب، وكان ذلك بعد فترة قصيرة من إعلان طلاقها رسميًا.

وأكدت «شيرين» بشكل واضح وصريح أنها ليست حامل، قائلة «ليس صحيحًا وأنا شرحت قبل كده في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي فهو له علاقة ببكتيريا والقولون العصبي».

كذلك، أوضحت أنها سعيدة في حياتها؛ حيث قالت ردًا على سؤال «مبسوطة في حياتك»: «الحمدلله جدًّا.. أكيد ما ينفعش يكون في الكم ده من حب الناس وما أكون سعيدة!».

هل ترتدي شيرين عبدالوهاب الحجاب؟

أيضًا خلال الرد على أسئلة جمهورها، لم تحسم شيرين عبدالوهاب عن موقفها من ارتداء الحجاب، قائلة «الحجاب حجاب النفس والروح والأخلاق أولا قبل أي حاجة تانية».

قد يهمك: بكاء شيرين عبدالوهاب في الكويت: «الدنيا وحشة من غيركم»

وأثارت الفنانة المصرية، جدلًا واسعًا وسط تساؤلات الجمهور حول حملها، وذلك بعد ظهورها ببطن منتفخ أثناء إحياء أحد الأفراح في قصر البارون بالقاهرة.

وظهرت «شيرين» في مقاطع الفيديو المنتشرة من حفل الزفاف، وهي ترتدي فستانًا أسود وترقص بجانب العروسين، مع ظهور بروز كبير في بطنها وزيادة في وزنها، مما جعل البعض يعتقدون أنها حامل.

وزاد من هذه التكهنات، تعمدها ارتداء ملابس كاجوال فضفاضة في حفلها الأخير بالكويت، بجانب ظهورها في استوديو أحد الملحنين وهي تقوم بتسجيل إحدى أغانيها، ويبدو عليها زيادة كبيرة بالوزن.

شيرين عبدالوهاب في الكويت

اقرأ أيضًا: حياة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. صداقة وعودة زوجية مؤجلة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى