مشاهير الفن

شمس الكويتية تمتنع عن الزواج: «مفيش راجل يملى عيني ويغريني» (فيديو)

أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلًا بتصريحاتها المثيرة من جديد؛ حيث أعربت عن رفضها للزواج، موضحة أن هناك 3 رجال تقدموا لخطبتها ولكنها رفضت.

ولفتت إلى أنها تعيش حالة من التوتر بسبب تقدم ثلاثة أشخاص لخطبتها ولكنها رفضتهم؛ حيث سخرت من أحدهم قائلة: “واحد قولتله المستوى الفكري لازم يكون متقارب قالي أنا عندي شهادة خريج بترول.. ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري.. انت جاي تتوظف في أرامكو”.

 

وتابعت: “رسالة لكم أنتم الثلاثة.. أنا ما أبغى أتزوج تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجيني ناس يقزلولي فلان مرسلني مو قولتلك لأ توسط ناس ليش”.

وأكدت على أنها لا ترى الزواج إنجازًا لأن الحيوانات أيضًا يتزوجون، وأضافت: “أنا راضية ينقال عني عانس الفنانة عانس راضية ينقال عني أرملة وكل شي أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية.. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع أنا ما أبغى أتزوج”.

واستكملت: “كلامي لفانزي ترضون يجيكم حد عاوز يتزوجكم غصب ويسوي إغراءات غصب أنا بجيبلك وأنا بحطلك هي المرة تنشرى.. أنا ما ابيك لو تجيبلي العالم وأنا للحين مو شايفة رجال يملى ذا العين والله ومحمد رسول الله إن لو جه الرجال اللي يملى عيني قسمًا بجلال ربي لو ما عنده ياكل لكن يملى عيني راح أتزوجه”.

وتابعت قائلةً: “إذا الشباب نفسهم يقولون ما عاد في رجال كيف أنا مرة وأقول في رجال ما عاد في.. أنا ماني شايفة للآن الرجل اللي يغريني يخليني أركض وراه.. أنا لو بغيت حد راح اركض وراه وأقول على سنابي أنا شمس أبغى فلان وراح أتقدمله واطلبه للزواج”.

واختتمت قائلًة: “المرة الصانعة هي اللي تروح تطلب الرجال لما تلاقي الرجل اللي يملى عينها ويسد عينها.. ما احب لساني لما ينطلق فخلوه.. سيبونا من هالسيرة هذه رسالة وجهتها للمهاطيف الثلاث ماابيكم”.

 

اقرأ أيضًا.. محمد وزيري في ورطة بعد قرار المحكمة وهيفاء وهبي تُجدد نفي صحة الزواج

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق