مشاهير الفن

شريهان تتحدث عن لحظة انتظرتها منذ 2002

وجهت الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان رسالة مؤثرة إلى جمهورها، تزامنًا مع مشاركتها في حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات خلال شهر رمضان الجاري.

وقالت شريهان في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعًا ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة”.

وأضافت: “كنت بكتب رسائل كتير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية احتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعًا، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه إزاي أقدر أقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي”.

وتابعت: “لو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية”.

وواصلت: “وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه أقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني”.

واختتمت بقولها: “شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر إنسان في العالم.. شكرًا، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد.. حبكم حياة رمضان كريم “.

ومن المنتظر ظهور شريهان في حملة إعلانية كبرى سيتم تقديمها بشكل استعراضي على غرار فوازير رمضان، وبمشاركة فرقة راقصة سبق وأن شاركت مع شريهان في تصوير مسرحيتها التي لم تعرض بعد “كوكو شانيل”.

اقرأ أيضا: الكشف عن أسماء ضحايا رامز عقله طار من السعودية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق