مشاهير الفن

شاهد| عودة خالد صالح في زفاف نجله.. والأخير يوجه له رسالة مؤثرة

تفاعل الجمهور خلال الساعات الماضية، مع عودة خالد صالح من خلال استخدام برنامج «فوتوشوب»؛ لحضور حفل زفاف نجله أحمد خالد على الفنانة هنادي مهنا.

عودة خالد صالح

وأثارت صورة الراحل خالد صالح بجانب نجله في حفل زفافه، تفاعلًا كبيرًا؛ حيث تأثر الجمهور بهذه الصورة التي قدمها أحد متابعي أحمد؛ كهدية له.

وبدت الصورة للوهلة الأولى كأنها حقيقة؛ لذلك تأثر الفنان الشاب وجماهير الفنان الراحل، ليعيد أحمد نشرها عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

وعلق على الصورة: «صورة غالية اوي عليا، ربنا يسعدك ويطمنك علينا ويجعلك فخور بينا و منعم يا أبويا يا رب ذي ما احنا طول الوقت فخورين، وانتماؤنا ليك هو أكبر فخر وسعادة. تسلم إيدك يا مبدع على إبداعك إللي يفرح القلب، شكرًا يا محمد يا مبدع».

يذكر أن أحمد خالد صالح وهنادي مهنا احتفلا بمراسم عقد قرانھما، في حفل رائع حضره عدد كبير من الفنانين والفنانات؛ حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من مقاطع الفیدیو والصور، التي وثقت الحفل.

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن المقرر إعلان موعد الزواج خلال الأیام القلیلة المقبلة، خاصة أن العروسين كانت تجمعهما علاقة حب منذ فترة، خلال مشاركتهما سويًا في عدد من المسلسلات الرمضانية.

ونال الفنان الراحل خالد صالح، شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي؛ حيث قدم العديد من الأعمال الفنية الكبيرة المؤثرة؛ لتشهد على براعته بعد رحيله.

اقرأ أيضًا.. الصور الأولى لمولودة دنيا بطمة الثانية «ليلى روز»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق