تغريدات المشاهير

فيديو| سيرين عبدالنور تستعد لـ«دور العمر» بلوك جديد

تستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، إلى دورها في مسلسل «دور العمر» من خلال التجهيز للشخصية التي تقوم بأدائها ضمن أحداث المسلسل من حيث الشكل.

ونشرت «سيرين» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو وهي تصبغ شعرها باللون الأشقر أثناء تواجدها في صالون تجميل.

وظهرت في الفيديو بلوك جديد كليًا ومختلف عن شخصيتها، موضحة أن هذا اللوك ضمن استعداداتها للانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «دور العمر» المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

وعلقت على الفيديو «أثناء التحضير لمسلسل دور العمر الذي سوف يعرض قريبًا على إحدى منصات البث المنزلي»، لافتة إلى أن الشخصية التي تقدمها جريئة جدًا واحتاجت منها إظهار تغيير جذري.

كما عبرت «سيرين» عن إعجابها الشديد باللوك الجديد وتغيير لون شعرها من الأسود الذي اعتادت عليه إلى الأشقر، معلقة «لقد أحببت كثيرًا اللون الجديد لشعري، ما رأيكم».

ولاقى الفيديو تفاعل كبير من جمهور الفنانة اللبنانية؛ حيث عبر الكثير عن إعجابهم باللوك الجديد وانتظارهم لمشاهدة المسلسل الجديد، بينما رأى البعض الآخر أنه لا يناسبها.

مسلسل «دور العمر» بطولة كل من «سيرين عبدالنور، عادل كرم» ونخبة من نجوم الفن في الوطن العربي، حوار ناصر فقيه، ومن إخراج سعيد الماروق.

اقرأ أيضًا: صور| إطلالات سيرين عبدالنور بالدنيم.. تميز بالأناقة والعصرية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى