مشاهير الفن

سوزان نجم الدين تكشف عن 4 أمنيات لها في عيد ميلادها الـ 54

كشفت النجمة سوزان نجم الدين، في عيد ميلادها الـ 54، عن 4 أمنيات لها تسعى لتحقيقها في أقرب وقت، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

سوزان نجم الدين

وقالت: إن الأمنية الأولى والأقرب إلى قلبها هي رؤية أولادها المتواجدين في أمريكا في أقرب وقت ممكن.

وأضافت أن الثانية هي أن يعود الأمن والأمان والاستقرار لبلدها سوريا، والثالثة هي الانتهاء من فيروس كورونا الذي يعصف بالعالم والعودة إلى ممارسة حياتنا الطبيعية من جديد.

أما الأمنية الرابعة للفنانة السورية، فتتعلق بعملها؛ إذ تتمنى تقديم أعمال مميزة تليق بثقة الجمهور فيها، موجه الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها قائلة: «الله لا يحرمني منكم وسأكون بخير بوجودكم في حياتي».

وتفاعل المتابعون مع كلمات سوزان، وحرصوا على تهنئتها، متمنين لها تحقيق كل أمانيها في السنة المقبلة؛ إذ وصفوها  بالقلب الحنون، وعبروا عن اشتياقهم لأعمالها القادمة.

وتزوجت سوزان نجم الدين مرة واحدة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد، “سهير، سارة، حيان وحازم”، وأعلنت عن انفصالها عنه منذ سنوات ولم تكشف عن سبب اتخاذها لهذا القرار.

وشاركت سوزان نجم الدين، خلال السنوات الماضية، في بطولة عدة مسلسلات منها “ابن أصول، وجوز الست، وفرصة العمر”؛ حيث كشفت في وقت سابق عن أمنيتها في تقديم قصة حياة مارلين مونرو في عمل فني.

اقرأ أيضًا.. «حقوق الإنسان» تستعرض جهود المملكة لدعم المرأة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق