مشاهير الفن

سهيلة بن لشهب تشارك بمهرجان الموسيقى الإفريقية في دبي

كتبت – لمياء حسن

تستعد سهيلة بن لشهب؛ النجمة الجزائرية الشابة، للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الإفريقية، المقرر إقامته في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال شهر نوفمبر المقبل.

مهرجان الموسيقى الإفريقية

وينطلق مهرجان One Africa الموسيقي يوم الأربعاء الموافق الـ13 من نوفمبر المقبل، بمشاركة عدد كبير من نجوم القارة السمراء، علمًا بأن سهيلة بن لشهب تعتبر ممثلة لبلدها الجزائر والوطن العربي.

سهيلة بن لشهب تحصد الجوائز

يأتي ذلك في الوقت الذي أضافت فيه سهيلة بن لشهب، جائزة جديدة إلى رصيدها الفني؛ حيث استطاعت أن تفوز بجائزة أفضل فنانة عربية شابة من مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في جمهورية مصر العربية مؤخرًا.

وعن التكريم، قالت سهيلة: “ما أعظم ذلك الشرف الذي يكون لك وأنت تتوّج أمام ألمع الفنانين في الساحة العربية، وما أروع تلك اللحظة التي ينادونك فيها للتكريم، ويسبق اسمك الفنانة الجزائرية.. حقًا شعور وإحساس لا يوصف بالكلمات، مزيج بين فرح، فخر، خوف، ومسؤولية.. جائزة أُضيفت لرصيدي تعني لي الكثير، وأنا في بدايات مسيرتي الفنية”.

ووجهّت كلمة للجمهور قائلة: “فضلاً من الله، ومن بعده الفضل لكم، يا من تسعون كل السعي كي لا أكون إلا في الأماكن الراقية.. لن أنسى تلك التي كانت سندي في كل خطوة أخطوها، ولولاها لما كنت سهيلة التي تعرفونها (أمي)، شكرًا لكم أحبابي، وتاج راسي، شكرًا لكل من ساهم في هذا التتويج من قريب أو بعيد، سأعمل كل ما بوسعي لرد هذا الجميل، بأعمال في مستوى حجمكم، ورقيكم.. ربي يديم جمعتنا، والقادم أجمل بإذن الله”.

اقرأ أيضًا: سهيلة بن لشهب تسرق الأنظار بالقفطان الجزائري

وعلى جانب آخر، حرصت بن لشهب على تهنئة المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني 89، بينما أعربت عن أمنياتها بالأمن والأمان للشعب السعودي، ودوام الرقي والازدهار للمملكة.

جدير بالذكر، أن سهيلة بن لشهب حصدت العديد من الجوائز العربية والعالمية، بعد تخرٌجها من الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، علمًا بأنها عملت على تقديم اللهجات العربية المتنوّعة، فيما نجحت في تحقيق ملايين المشاهدات لأغنياتها عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

ولعل أبرز أعمالها الغنائية التي جمعت ملايين المشاهدات، كليب “ليك منوليش”، والذي وصل إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، والتي تغنُت فيها بأسلوب “الراي” الشهير، علمًا بأنها حققت نجاحًا ملحوظًا عقب اقتحامها مجال التقديم التليفزيوني في الجزائر.

اقرأ أيضًا:

سهيلة بن لشهب تكشف لـ “الجوهرة” أسرارها.. وتؤكد: يكفيني فخرًا الغناء للجزائر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق