سهيلة بن لشهب تسرق الأنظار بالقفطان الجزائري

كتبت - لمياء حسن

تألقت النجمة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب بإطلالة جديدة؛ حيث اختارت القفطان الجزائري باللون الأبيض، من توزيع المصمم المبدع "شوقي توازي".

سهيلة بن لشهب تفتخر بالهوية الجزائرية

وبناء على طلب محبيها، نشرت بن لشهب إطلالتها من جلسة تصوير حديثة، نالت عشرات الآلاف من المعجبين فور طرحها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وكانت سهيلة بن لشهب قد اختارت ارتداء أزياء شوقي توازي المعبّرة عن الهوية الجزائرية، منذ خوضها غمار التقديم التليفزيوني ببرنامج اكتشاف المواهب المحلي "ألحان وشباب". كما ظهرت بفستان بسيط من توقيعه عند تكريمها العام الماضي.

https://www.instagram.com/p/By_LqwRgSyo/

نشاط فني وجوائز جديدة

وعلى جانب آخر، فقد استطاعت سهيلة أن تحصد جائزة MEMA إلى رصيدها الحافل بالجوائز، التي فازت بها بدعم الجماهير الجزائرية والعربية، التي حسمت العديد منها، في مصر، لبنان، وأنحاء العالم كافة.

وتشارك سهيلة بن لشهب في مهرجان One Africa Music؛ إذ تمثّل الجزائر والوطن العربي وسط مجموعة من كبار نجوم القارة السمراء، في جولة غنائية تضم ولاية نيويورك في العاشر من أغسطس، ثم لندن في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، لتعود إلى إمارة دبي في الخامس عشر من نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن "دنيا جديدة" باللهجة المصرية تعتبر أحدث أغنيات خريجة الموسم الـ11 لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي؛ حيث وصل الكليب الخاص بها، إلى أكثر من مليون مشاهدة، بينما تناهز 20 مليون مشاهدة لكليب "ليك منوليش"، الذي قدّمت فيه الراي للمرة الأولى في مسيرتها.

اقرأ أيضًا:سهيلة بن لشهب تكشف لـ “الجوهرة” أسرارها.. وتؤكد: يكفيني فخرًا الغناء للجزائر