تغريدات المشاهير

سلاف فواخرجي تعلن طلاقها: لم أكن جديرة بك

أستمع الي المقال


صدمت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها وائل رمضان، بشكل مفاجئ؛ حيث تضمن إعلان طلاقها عبارات رومانسية مؤثرة عن علاقة الحب التي ستبقى تجمعها مع زوجها السابق.

انفصال سلاف فواخرجي

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خبر الانفصال بطريقة أثارت تعاطف الجميع، قائلة: «أقرأ في تصريف كلمة الفِصام.. انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع».

وأضافت: «أنا كتلك العروة انقطع.. وظهري ينصدع.. وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل.. وكالمطر الذي أقلع راويًا وهطل حارقًا.. وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل.. وبعد الفِصام.. فطام.. كما ننفطم عن أمهاتنا يومًا.. ننفطم عمّن نحب.. كما أنفَطِم عنك الآن.. وقلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي.. إنما هو القدر.. يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب.. لسبب ما، أو حكمة ربما.. وألم في القلب.. على الأكيد».

واستكملت سلاف فواخرجي: «لم أكن جديرة بك كما يكفي… أقسم أنني قد حاولت… وأقسم أنك كنتَ أهلًا لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو… أمام جبل… مهما حاولتْ… لن تصل إلى قمتك… وكنتَ وستبقى رجلًا في عيني.. وأمام الله والبشر… رجلُ… والرجالُ قليل… سندًا لي إن ملت… ورحمةً لي إن ظُلمت… ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ».

وتابعت «كعادتك… لن تدعني أحتاجك… لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي… وفي ضعفي وفي فرحي… سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يومًا.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء… البداياتُ أخلاق… والنهاياتُ أخلاق وكنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية… وإن ابتعدنا… لا يمكن أن ننفصل… ولو انفصلنا… وائل… صديقي… أبو الحمزة وعلي…شكرًا لك إلى يوم الدين… وأحبك إلى أبد الآبدين».

وقدمت الفنانة سلاف فواخرجي، العديد من الأعمال خاصة التليفزيونية، ومن أبرزها مسلسلات «أسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوباترا، وعصى الدمع».

اقرأ أيضًا: سلاف فواخرجي بطلة أول فيلم مصري عن فيروس كورونا

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى