مشاهير الفن

فيديو| سعد لمجرد يُغني الأناشيد والتواشيح الدينية: صدقة جارية عن روحي

يبدو أن عام 2021 يحمل العديد من مفاجآت الفنان المغربي سعد لمجرد؛ حيث كشف عن التحضير لخوض تجربة غناء الأناشيد والتواشيح الدينية.

وأكد «لمجرد»، خلال حديثه في برنامج Mbc trending، أنه لن يحصل على أجر مقابل غناء التواشيح، معتبرًا أن هذه الأناشيد الدينية صدقة جارية عن روحه وجزء من أعماله الطيبة للآخرة.

وقال: «نحن نغني من أجل الحب والحياة، ولابد دائمًا أن نتذكر الله، وفي أقرب وقت سأقوم بتسجيل الآذان بصوتي».

سعد لمجرد في عالم التمثيل

أما عن دخوله عالم التمثيل، أشار سعد لمجرد إلى أن حلم التمثيل اقترب أن يكون حقيقة بعد خمس سنوات من الانتظار والبحث، مؤكدًا أن خوض تجربة التمثيل السينمائي أصبح جديًا وهناك سيناريوهات موجودة بالفعل.

وعن إلغاء حفله في القاهرة، نفى علمه بالأسباب وراء هذا الإلغاء؛ موضحًا أنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولا يعلم من وراء حملات محاربته ولا يشغله الموضوع، طامحًا العودة لمصر والغناء فيها.

اقرأ أيضًا: سعد لمجرد يعود بمفاجآت ضخمة.. هل يُغني باللهجة الإماراتية؟

وحققت أغنية «عدى الكلام» التي تعد أولى أغنيات الفنان المغربي باللهجة العامية المصرية، نجاحًا ضخمًا، وهي من تأليف أمير طعيمة، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، ومن إخراج حكيم غراب.

وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 78 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لـ«سعد» على «يوتيوب»، كما استخدم كايرو شو بوستر الأغنية للتشويق لحفله المنتظر.

إلا أنه قبل أيام قليلة من الحفل، وبعد وضع اللمسات النهائية للاتفاق بين كايرو شو وسعد لمجرد، تم حذف الإعلان التشويقي للحفل وحذف المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر إلكترونيًا.

وجاء ذلك بعد موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ترفض تواجد سعد لمجرد في مصر وتُجبر إدارة مسرح كايرو شو على إلغاء الحفل.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من الفنان سعد لمجرد بعد الغاء حفله الأول بمصر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق