تغريدات المشاهير

سعد لمجرد يعود بمفاجآت ضخمة.. هل يُغني باللهجة الإماراتية؟

عاد الفنان المغربي سعد لمجرد، بمفاجأته الخاصة إلى الساحة الفنية من جديد، وذلك بعد إعلان وصوله إلى دبي مؤخرًا، وقضاء أول أيام العام الجديد 2021 في دولة الإمارات، بعد فترة طويلة من تواجده بالمغرب.

ونشر سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة من الصور والفيديوهات من إجازته في دبي وأنشطته الأخيرة داخلها.

كما شوق الفنان المغربي جمهوره إلى المفاجآت الفنية التي يُحضرها لهم خلال الفترة المقبلة؛ حيث نشر صورة له مع سمو الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان.

وعلق على الصورة «ألف شكر سمو الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان على استقبالك الراقي، في انتظار زيارتكم لنا في داركم ومكانكم المغرب».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

وبدأ الجمهور في التساؤل حول هوية العمل الجديد الذي يُجهزه في دبي؛ حيث توقع البعض استعداد سعد لمجرد لإحياء أولى حفلات العام الجديد في دبي بعد حفله العام الماضي بها أيضًا.

ويبدو أن صورة «لمجرد» بجانب «الشيخ محمد آل نهيان» بداية تعاون جديد بينهما؛ فمن المرجح أن يُغني الفنان المغربي لأول مرة من أشعار سمو الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان.

ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو، أكد خلاله أنه غنى من قبل كلمات تتماشى مع اللهجة الإماراتية في أعماله، معلنًا أنه شرف له أن يقوم بالغناء باللهجة الإماراتية، وسط تشوق كبير من جمهوره للعمل الجديد الذي يحمل عدة مفاجآت.

وخلال الفترة الحالية، يحتفل الفنان المغربي بنجاح أغنيته الجديدة «الوجه الثاني» مع زهير بهاوي؛ حيث حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة على «يوتيوب» بعد أسبوعين فقط من طرحها.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من الفنان سعد لمجرد بعد الغاء حفله الأول بمصر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق