تغريدات المشاهير

سر صورة حسين الجسمي على كورنيش النيل.. هل خضع لعملية تجميل؟

أثار الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعاد نشر صورة له على كورنيش النيل في العاصمة المصرية القاهرة، وسط تساؤلات الجمهور حول سر هذه الصورة.

حسين الجسمي على كورنيش النيل

ونشر «الجسمي» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة قديمة له على كورنيش النيل، معلقًا «كلما زادت البساطة زاد الجمال».

ويعود تاريخ هذه الصورة إلى شهر أكتوبر 2018؛ حيث نشرها حسين الجسمي في ذلك الوقت عبر «إنستجرام»، معلقًا «عمرك ما تحس هنا بغربة.. مصر».

وبالفعل، لم يكن إعادة نشر هذه الصورة لأجل المتعة والذكرى فقط، بل تعد رد غير مباشر من الفنان الإماراتي على شائعات خضوعه إلى عملية جراحية.

وخلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، نفس الصورة لكن مع بعض التعديلات باستخدام «الفوتوشوب»، تظهر إطالة شعر حسين الجسمي وخضوعه لعملية جراحية في الأنف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الصورة المعدلة، زاعمين أن «الجسمي» خضع لعملية تجميلية في الأنف على يد أحد الأطباء المصريين المشهورين.

لكن حرص الطبيب المصري على نفي هذه الأنباء، مؤكدًا عدم خضوع «الجسمي» إلى أي جراحة تجميل في عيادته، كما حرص الأخير على الرد على هذه الشائعات أيضًا ولكن بطريقة غير مباشرة من خلال إعادة نشر الصورة الحقيقية له التي تعود إلى عام 2018.

اقرأ أيضًا: «يا حتة من قلبي».. حسين الجسمي يوجه رسالة لمصر وأحلام فخورة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق