ثقافة وفنونمشاهير الفن

سامو زين يُشوّق جمهوره بـ«ورد البستان» .. ومفاجأة كبرى

شوّق الفنان سامو زين؛ جمهوره بمقطع فيديو من أغنيته المصورة الجديدة التي تحمل اسم «ورد البستان»، والتي ينتظرها الجمهور منذ فترة.

أغنية ورد البستان

ونشر سامو زين؛ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، جزءًا من أغنية ورد البستان .

وعلق على الفيديو «على تطبيق أنغامي قريبًا ورد البستان، تابعوا الإعلان الرسمي على القناة الرسمية على اليوتيوب من البايو، مستني رأيكم حبايبي وتعليقاتكم ربي يحفظكم ويبارك فيكم».

مسابقة سامو زين

ولم تقتصر مفاجآت سامو زين؛ لجمهوره على أغنية ورد البستان فقط، بل أعلن عن مسابقة يوم الأربعاء 21/8 الجاري في الرابعة عصرًا.

وكشف عن تفاصيل المسابقة، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، والتي تتمثل في الاستماع إلى آخر أغنياته المصورة «حب حب» والإجابة عن سؤال «كم مرة تكررت حب حب في الكليب؟».

وأوضح أن الفائز سيحصل على 10 آلاف جنيه، وسيتم تقديمها على الهواء من خلال السحب، وفي حال كان الفائز خارج مصر سيحصل على جائزته من خلال التحويل.

وأشار إلى شروط المسابقة قائلاً «المسابقة كلها هتبقى من خلال قناة اليوتيوب، اعملوا subscribe للقناة، اسمعوا الأغنية، ركزوا في كم عدد مرات تكرار جملة حب حب، اكتبوا الحل في كومنت على اليوتيوب، لازم تعملوا subscribe للقناة».

وطرح سامو زين؛ مؤخرًا أغنيته المصورة التي تحمل اسم «حب حب»، وهي من كلمات قصي باسل وألحان معتز أمين وتوزيع أسامه عبد الهادي.

اقرأ أيضًا: فيديو وصور| سامو زين داخل الحرم المكي في آخر أيام رمضان 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق