مشاهيرتغريدات المشاهير

«ساجدًا على الأرض».. تركي آل الشيخ يوثق لحظة وصوله الرياض

وثّق المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، لحظة وصوله إلى الرياض، وذلك بعد رحلة علاج طويلة قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية.

تركي آل الشيخ يصل للرياض

وشارك المستشار تركي، جمهوره، لحظة وصوله إلى مطار الرياض، من خلال نشره مقطع فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأظهر مقطع الفيديو، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وهو يسجد على الأرض فور نزوله من الطائرة على الأرض، وعلق: «الحمدالله الرياض».

وعلّق العديد من النجوم في الوطن العربي على تغريدة تركي عن وصوله للرياض بعد رحلة علاجه؛ حيث كتبت النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان: «الله حمد لله على سلامتك نورت بلدك».

فيما قال المطرب المصري تامر عاشور: «نورت بلدك وأرضك يا أبو ناصر ويبارك في صحتك».

وفي وقت سابق، أعلن آل الشيخ موعد عودته بعد انتهاء رحلة علاجه في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، مع رسالة شكر وتقدير.

وقال: «الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه …إن شاء الله آخر شهر نوفمبر راجع للرياض والحمدلله أنا بخير والشر زال».

وأضاف: «وأشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ومولاي ولي العهد على رعايتهم لي وكريم، معروفهم دين في رقبتي وكل أبناء وبنات الوطن، إلى الرياض قريبًا حتوحشنا نيويورك».

وغادر تركي آل الشيخ إلى مدينة نيويورك، لتلقي العلاج في يوليو الماضي، دون الكشف عن طبيعة مرضه حتى الآن، إلا أنه حرص على طمأنة جمهوره باستمرار.

اقرأ أيضًا: أمسية شعرية للأمير عبدالرحمن بن مساعد.. و«آل الشيخ» يعلق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق