مشاهير الفن

زوج ياسمين عبد العزيز يتوعد المتسبب في تدهور حالتها: «القانون بينا»

توعد الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، الطبيب المتورط في تدهور الحالة الصحية لزوجته، والتي اضطرت للسفر إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

وكتب أحمد العوضي، بوست عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يتوعد من خلاله المتسبب في تدهور حالة زوجته وقال: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث”.

وغادرت ياسمين مطار القاهرة الدولى، مساء أمس الثلاثاء متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها يوليو الماضي.

وفي 11 يوليو الماضى، دخلت ياسمين المستشفى لإجراء عملية “تكيس المبايض”، خصوصا أنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين لكن تسببت فى مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين فى الدم.

وقضت 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى، حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

وحظيت ياسمين بدعم واسع من الوسط الفنى على وسائل التواصل الاجتماعى على مدار الأسابيع الماضية الذين دعوا لها بالشفاء وتجاوز أزمتها الصحية.

اقرأ أيضًا: سفر ياسمين عبد العزيز بطائرة إسعاف إلى سويسرا لاستكمال علاجها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى