فيديو| أوبريت «انتوا لها» رسالة شكر لمن ساهم في تخطي أزمة كورونا

قرر نجوم الوطن العربي، تقديم رسالة شكر لكل من ساهم في تخطي أزمة كورونا الحالية، والتي ما زال العالم يعاني منها حتى الآن، من خلال أوبريت «انتوا لها».

أوبريت «انتوا لها»

ومن جانبه، أعلن أنور المشيري؛ الشاعر الإماراتي والمشرف على تنفيذ الأوبريت، عن تفاصيل الأوبريت الذي شارك به باقة من نجوم الغناء في الوطن العربي، والمقرر عرضه اليوم الأربعاء.

وأوضح «المشيري» خلال لقائه في برنامج the insider، أن الأوبريت كويتي عربي، يضم نخبة من النجوم، وهم «أصالة، ماجد المهندس، حسين الجسمي، نبيل شعيب، بلقيس، راشد الماجد، نوال الكويتية، سناء الخراز، ومحمد المسباح» وهو من أشعار الكوت وألحان فهد الناصر.

كما أشار إلى أن الأوبريت جاء من باب التنوع وجمع الفنانين أصحاب الشعبية الجماهيرية الكبيرة، فضلًا عن كونه كلمة شكر لكل من يساهم في تخطي هذه الأزمة.

ومن جانبها، نشرت الفنانة السورية أصالة، جزء من الأوبريت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة به.

وقالت «للأمل أوجه كثيره .. القلوب الطيّبه .. والضمائر الحيّه .. والموسيقى وماتقول .. عمل أساسه محبّه . . وهو ليس سوى مسحة على القلوب لتصبر .. وعلى الرّوح لتبتسم».

اقرأ أيضًا: فيديو| طرح أوبريت «انت أقوى» رسميًا