مشاهير الفن

فيديو| ظهور نادر.. زوجة محمد رمضان ترقص في إحدى حفلاته

أثارت زوجة محمد رمضان نسرين عبدالفتاح، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها، وهي ترقص لأول مرة في إحدى حفلاته الغنائية.

وظهرت «نسرين» وهي ترقص على أنغام أغنية «أنا جدع»، التي قدمها في حفله الجماهيري الأخير، الذي تم إقامته في «زايد بارك»، بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر.

إطلالة زوجة محمد رمضان

وأطلت في الحفل، وهي ترتدي فستانًا باللون الفوشيا، وترقص بجانب عدد من صديقاتها المشاركات في الحفل الجماهيري، بالإضافة إلى «إيمان» شقيقة محمد رمضان وزوجة محمود شقيقه الأكبر.

وحصل الفيديو على انتشار واسع جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ يعد هذا الظهور الأول لزوجة محمد رمضان وهي ترقص في حفلاته.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أزياء محمد رمضان تخطف الأنظار في حفله الأخير

وأحيا الفنان المصري محمد مضان، حفلًا جماهيريًا ضخمًا يوم السبت الماضي، بحضور أبرز نجوم الفن والرياضة، منهم «غادة عادل، ماجد المصري وزوجته، عماد متعب، يارا نعوم، محمد زيدان» ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

وظهر «رمضان» في الحفل بأكثر من إطلالة وصفها البعض بـ«الغريبة»، منها «جاكيت جلد، جاكيت مخمل، وجاكيت فرو»، وهو ما أثار استغراب الجمهور؛ نظرًا لارتفاع درجة الحرارة.

وأصبح محمد رمضان وزوجته، حديث السوشال ميديا، بعد ظهورهما في مقطع فيديو رومانسي وهما يتنزهان بالسيارة ويستمعان لأغنية «انت الحب» للمطربة القديرة أم كلثوم.

وظهر الثنائي في الفيديو، وهما يفتعلان حركات مليئة بالرومانسية، اختتمتها زوجته بطبع «قبلة» على خده؛ ليحظى باهتمام الجمهور.

ويخوض محمد رمضان، السباق الرمضاني المقبل 2021 من خلال مسلسل «موسى» الذي يستعد للبدء في تصويره خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: فيديو| محمد رمضان: «أنا «نمبر 1» في الفن.. ومستحيل ألبس قميص مفتوح»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق