أسرة ومجتمعاجتماعيات

«رويز» يدافع عن لقبه أمام «جوشوا» في نزال الدرعية التاريخي

انطلق، اليوم السبت، نزال الدرعية التاريخي للملاكمة في المملكة، بين المكسيكي آندي رويز جونيور؛ بطل العالم للوزن الثقيل، والبريطاني أنتوني جوشوا؛ ضمن فعاليات موسم الدرعية.

نزال الدرعية التاريخي للملاكمة

ويدافع البطل آندي رويز عن لقب بطل العالم للوزن الثقيل أمام منافسه أنتوني جوشوا؛ في الحدث الأكبر على مستوى العالم لهذا العام، على «ميدان الدرعية».

وتزينت مدينة الدرعية لهذا المحفل العالمي، بمشاركة أكثر من 15 ألف مشجع في الميدان وملايين المشاهدين خلف الشاشات؛ لإخراجه بأفضل صورة.

من جانبه، أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس هيئة الرياضة، ترحيبه بجميع الضيوف وأطراف النزال الكبير في المملكة العربية السعودية.

وعبّر عن تطلعه بأن يستمتع الحضور بسهرة رياضية مميزة بحضور أبطال عالميين في لعبة الملاكمة، وسط حدث تاريخي لأول مرة في المملكة.

وقال «شاهدت الإعلام الدولي وهو يبدي اهتمامًا كبيرًا بهذا النزال الكبير وبالمملكة، لا سيما وهم يحضرون اليوم لهذا النزال التاريخي من كل أقطار العالم».

حدث استثنائي

وأشار إيدي هيرن؛ المدير الإداري لشركة «ماتشروم» المسوقة للنزال، إلى أن جمالية الميدان والموقع تأخذ الأنفاس وسط الملاهي والحفلات الموسيقية المقامة.

وأضاف «لن تشبه هذه المباراة أيًا مما اعتدنا على رؤيته في الملاكمة، سيكون نزال الدرعية التاريخي حدثًا استثنائيًا خالدًا، ونحن متحمسون له جدًا».

وأشاد بتجهيزات نزال الدرعية التاريخي، قائلاً «لا أملك تعبيرًا يصف الضيافة الرائعة التي استقبلنا بها في السعودية، فقبل 10 أسابيع لم يكن هنالك شيء في هذا المكان».

واستكمل «كانت لديَّ شكوك حول إمكانية تجهيز الحلبة والمرافق الخاصة بالإعلام والملاكمين في هذا الوقت الضيق، لكن الآن أستطيع القول بأنه تم بناء واحدة من أفخم حلبات الملاكمة العالمية».

وعلى هامش هذا النزال التاريخي، تُقام عدة مواجهات تمهيدية جانبية بحضور كل من «الملاكم السعودي زهير القحطاني، مايكل هنتر، أليكساندر بوفكتيني، ديليان وايت، مارويز واش، وماغوميدراسول ماجيدوف».

عبادي الجوهر ووعد يفتتحان حفلات «موسم الدرعية»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق