رسالة غضب وحزن من حورية فرغلي قبل الجراحة الثالثة

بالرغم من تحذيرات الأطباء بالراحة التامة والخضوع لجهاز التنفس بالأكسجين قبل إجراء العملية الجراحية الثالثة، خرجت الفنانة حورية فرغلي عن صمتها بعد تداول صور قديمة لها.

وعبرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن حزنها الشديد لإصرار البعض على تداول صورة قديمة لها بعد الجراحة الأولى لإصلاح أنفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإدعاء أن هذا شكلها الجديد بعد الجراحة.

رسالة حورية فرغلي

وأكدت «حورية» في رسالة صوتية وجهتها من مقر إقامتها في أمريكا لبرنامج «شو لايت» على قناة «الحياة»، أنها تشعر بالغضب الشديد، لافتة إلى أن شكلها الحالي تغير كثيرًا وتمكنت من استعادت شكل وجهها الطبيعي.

وأوضحت أن الطبيب المعالج منعها من نشر الصور إلا بعد استكمال الجراحات المجدولة؛ حيث من المقرر أن تخضع إلى الجراحة الثالثة غدًا الأربعاء.

وقالت في رسالتها المسجلة «أجريت عمليتين والعملية الثالثة سوف أجريها يوم الأربعاء المقبل، ولكني مستاءة لأن الصورة المتداولة هي صورة لي بعد خضوعي لأول عملية جراحية منذ خمسة أعوام، والتي تسببت في فشل العمليات التي تلتها».

وأضافت «دي مش الصورة الحقيقية دلوقتي ومش ده شكلي دلوقتي، الحمد لله أحسن بكتير وشكلي مختلف تمامًا، وهنا كانوا شالوا العظمة والمسمار اللي كانوا عندي وكنت لسه معملتش فيها أي حاجة».

وتابعت، «الصورة دي كانت عندي على فيس بوك وفي هاكر سرقه وعشان كدا أنا معنديش فيس بوك، والصورة دي قديمة جدًا».

كما طالبت حورية فرغلي، جمهورها بعدم تصديق مثل هذه الأخبار الكاذبة، معبرة عن غضبها من المواقع الإخبارية التي تناقلت الصورة دون التأكد من المعلومة.

وقالت «نشوف مين الصحفيين اللي مش عارفة أقول إيه حسبي الله ونعم الوكيل، بيقولوا حاجات مش صحيحة»، موضحة أنها لا تمانع الكشف عن شكلها الحالي لكن الطبيب الخاص بها منعها من ذلك إلا بعد إجراء الجراحة الرابعة.

واختتمت حورية فرغلي رسالتها الصوتية التي وجهتها إلى الجمهور قبل إجراء الجراحة الثالثة، قائلة «لو سمحت قول إن دي صورة مش حقيقية لأنها فعلًا مش حقيقية وأنا مش حتكسف أقول لو هي حقيقية».

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تستعد للجراحة الثالثة وتكشف حقيقة صورتها المتداولة