تغريدات المشاهيرمشاهير

رسالة عتاب من والد أنغام إلى ابنته: دفنوني حيًا

وجه الملحن والموسيقار المصري محمد علي سليمان والد أنغام ، رسالة خاصة إلى ابنته تحمل عتاب وقهر، معبرًا عن غضبه من تجاهل تقديم ألحانه عبر حفلاتها الفنية.

والد أنغام

وأثار والد الفنانة المصرية أنغام ضحة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طالب بتقديم العزاء إلى أبنائه الذين يرغبون في دفنه حيًا «على حد وصفه».

ونشر «سليمان» منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا «قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني.. البقاء لله والحمدلله».

ويأتي هذا المنشور، بعدما رفضت أنغام تقديم أي أغنية من ألحان والدها خلال حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية، وذلك رغم مطالبات الجمهور.

وطالب الجمهور المتواجد في الحفل، تقديم أغنية «الركن الهادي البعيد» لأكثر من مرة، لكنها تجاهلت طلبهم بشكل واضح، ما يعني أنها تحاول عدم تقديم أي أغاني منهم.

وتفاعل المتابعين مع هذه الكلمات القاسية بشكل كبير، مقدمين مواساتهم له ودعمهم الكبير، كما علقت الكثير من الفتيات بأنهن مثل بناته، ما دفعه للرد عليهم بمنشور جديد ورسالة جديدة إلى ابنته.

وقدم محمد علي سليمان من خلال آخر منشور رسالة رسالة خاصة لـ«أنغام»، قائلًا «اكتشفت أنني لست وحدي أعلم أن تستعجلين دفني بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله».

وبالرغم من الغضب الذي يكنه الوالد لابنته، إلا أنه حذف المنشورات بعد ساعات قليلة؛ منعًا لتفاقم الأزمة ووضع بدلًا منها تسجيلات قديمة لأغانيه بصوت ابنته أنغام.

خلافات قديمة

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من الفنانة أنغام او مدير أعمالها، ولم تبرر سبب رفضها تقديم أي أغاني من ألحان والدها، خاصة أن الخلافات بينهم ليست بالحديثة.

ودام الخصام بين الأب وابنته لمدة 15 عامًا؛ بسبب رغبتها في التخلص من وصابته على مسيرتها الفنية ورفضه تعاملها مع اي ملحنين، لكنهما تصالحا بعد فترة لتعود الأزمة من جديد.

فيديو| مشاهد من حفل أنغام في الأوبرا .. بكاء والدتها وإطلالة ساحرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق