مشاهير الفن

رسالة تهديد بقتل ياسمين عبدالعزيز.. شقيقها يعلق

تلقى وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين عبدالعزيز رسالة تهديد بقتل شقيقته؛ في ظل الأزمة التي اندلعت مؤخرًا بينها وبين أسرة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

ونشر وائل الرسالة التي وردت إليه عبر حسابه على “فيس بوك”، وقام بإخفاء محتوى الرسالة؛ لكنه أظهر جملة التهديد بالقتل، والتي قال فيها المرسل: “هي راح تموت موته أشنع من سوزان تميم”.

وعلق وائل على المنشور قائلًا: هيا وصلت للتهديد بالقتل.. عموما ياما دقت عالراس طبول.. ياريت مباحث الانترنت تشوف الموضوع ده..

May be an illustration of ‎text that says "‎7:24 Anas Sam 4:46 AM مه هيراح ياسمين تمیم ان سو اشنع موتة تموت Sent from web This person is unavailable on Messenger. DELETE‎"‎
وشهدت الساعات الماضية خروج ليلى حلاوة، ابنة محمد حلاوة، لأول مرة للتعليق على الأزمة.

وهددت ابنة حلاوة طليقة والدها بأنها ستقوم بفضحها؛ حيث قالت :«إوعي تدّعي حاجة مش فيكي. أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد. أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير».

وأضافت: «الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة، يا ريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل. أانتي اللي قاطعانا عن أخواتنا من يوم ما اتولدوا، وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها».

واختتمت حديثها قائلة: «عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك».

اقرأ أيضًا: «خطفتي بابا مننا».. ابنة طليق ياسمين عبدالعزيز تفتح النار عليها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى