مشاهير الفن

فيديو| رد قوي من كابتن ريما على اتهامها بكسر قواعد المجتمع الخليجي

علقت كابتن ريما؛ الإعلامية السعودية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، على الاتهامات الموجهة لها بكسر العادات والتقاليد في المجتمع الخليجي؛ بسبب تصرفاتها والمباديء التي تؤمن بها.

وأكدت كابتن ريما في تصريحات لها، رفضها التام لهذه الاتهامات، لافتة إلى أن جميع تصرفاتها نابعة من المباديء التي تؤمن بها وتربت عليها ولا تهتم بأي شيء آخر.

وقالت «أنا ما اعتبره اتهام.. أنا بسوي الشي اللي أنا أشوفه من وجهة نظري صح ومؤمنة بيه أو اللي أنا اتربيت عليه أو اللي أنا سويته مبدأ لي».

كابتن ريما

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تذهب إلى طبيب نفسي.. والأخير يصدمها بطلب غريب

وأشارت إلى أن وفاة والدها أثرت فيها بشكل كبير ومنحتها المزيد من القوة، مضيفة «وأنا استمديت قوتي من خلال المواقف اللي مريت فيها.. وأنا إذا كان عندي قوة فهي بسبب موتة أبوي هي اللي أعطتني الدافع إني أظهر هالقوة للناس لأنه هو كان سندي.. لذلك أنا كان لازم اكون قوية بهالدنيا».

كما رفضت اتهامها بالتدخل في المشاكل بين مشاهير السوشال ميديا والفن، موضحة أنها لا تتدخل في أي مشكلة إلا إذا تم الإعلان عنها من قبلهم على السوشال ميديا؛ حيث يكون الموضوع متاحًا للجميع.

وأكدت أن الفنانة السعودية غدير السعيد، هي صاحبة الفضل عليها في دخولها مجال التمثيل، لافتة إلى أنها نجحت ووجدت نفسها في جميع المجالات التي دخلت بها، مثل «الإعلام، الرياضة، التمثيل، والسوشيال ميديا».

وكشفت كابتن ريما عن رغبتها في التمثيل بالكويت مع الفنانة الكويتية العريقة حياة الفهد، أو الفنانة الكويتية سعاد عبدالله، مؤكدة أن الكويت تعد أصل الدراما الخليجية.

سبق، أن أثارت الإعلامية السعودية كابتن ريما، الجدل بتصريحها حول شرطها للزواج بعد رفضها الشديد له لفترة طويلة، لافتة إلى أنها أصبحت أكثر مرونة في تقبل الزواج من أي شخص تراه مناسبًا لها شريطة أن تكون «العصمة» في يدها.

وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»: «الحين أنا موافقة على أي حد يتقدملي أنا كنت رافضة الفكرة تماما ، ودايما كانت تجيلي عروض على الخاص وما زالت من العرسان».

واستكملت «لكني أطالب أن تكون العصمة بيدي وأنا ما عندي مشكلة»، مضيفة «طيعني مثلا ما تيجي تقولي بسهر عند أخويا وفي قعدة راحة ومسافرة، انتبه ما عندي لعب أنا ولا أحب الحركات هذه».

وتابعت «سأريح دمعي ولا تطفشني وأطفشك وأروح أخلع ومشاكل، خلاص كله بيدي وعموما مبدئيا هفكر في الموضوع بجدية».

اقرأ أيضًا: شاهد.. إطلالة مروعة لـ«حلا الترك» تصدم الجمهور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق