فيديو| أول ظهور لـ«سعد لمجرد» في السعودية

أثار ظهور الفنان المغربي سعد لمجرد في السعودية لأول مرة؛ استعدادًا لحفله المنتظر ضمن فعاليات موسم الرياض، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سعد لمجرد في السعودية

وظهر الفنان المغربي في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو داخل أحد المولات في العاصمة الرياض ويلتقط صورًا مع جمهوره.

وكشف الفيديو عن جماهيرية سعد لمجرد الضخمة في السعودية؛ إذ وقفت العديد من الفتيات السعوديات بالطوابير لالتقاط الصور التذكارية معه.

حفل غنائي ضخم

وتعد هذه الزيارة الأولى للفنان المغربي للسعودية؛ استعدادًا لإحياء أولى حفلاته الغنائية في موسم الرياض، بعد غياب 3 سنوات عن المسارح الغنائية.

ومن المقرر أن يُحيي الفنان سعد لمجرد حفلًا جماهيرًا ضخمًا، برفقة كل من «الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وفرقة ميامي» يوم غد الأربعاء الموافق 18 ديسمبر الجاري.

وشوقت الهيئة العامة للترفيه، جمهورها بهذا الحفل الضخم؛ إذ نشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» البوستر الرئيسي للحفل، معلقة «حفلة جماهيرية ينتظرها كل عشاق الطرب والموسيقى والفن على مسرح واحد».

الصورة

عودة سعد لمجرد

وأعلن الفنان المغربي الملقب بـ«ملقب المسرح» عودته لإحياء الحفلات الغنائية من جديد بعد غياب دام 3 سنوات، على خلفية اتهامه في عدة قضايا ومنع سفره من فرنسا.

ونشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة له على المسرح، معلقًا «سعيد أحبائي بعودتي قريبًا للخشبة، سأوافيكم قريبًا إن شاء الله بالتواريخ».

جمهور المملكة يترقب حفل سعد لمجرد في موسم الرياض