تغريدات المشاهير

رد غير متوقع من ميريام فارس على الساخرين من ولادتها سرًا

يبدو أن كثرة الأنباء والتعليقات حول حمل وولادة ميريام فارس دون إخبار جمهورها، جعلت الفنانة اللبنانية تكسر حاجز الصمت الذي تتبعه وترد بقوة على ردود الفعل الساخرة التي تعرضت لها.

ونشرت «ميريام» عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة تظهر فيها الفنانتان المصريتان فيفي عبده وسمية الخشاب، ويبدو عليهما الصدمة، مع تعليق طريف «هي حبلت وتوحمت امتى».

وعلقت «ميريام» على الصورة الساخرة، قائلة «لما تكون قاعد ويوصلك هيك شي»؛ لتسخر من التعليقات التي انهالت عليها بعد الكشف عن وضع طفلها الثاني «دايف» من زوجها «داني منري».

img

اقرأ أيضًا: بسبب «كورونا».. ميريام فارس مرشحة لدخول موسوعة غينيس

ويبدو أن ميريام فارس لم تكتفي بالرد على التعليقات الساخرة، بل أقحمت بعض المشاهير في ردها؛ إذ نشرت صورة أخرى عبر «ستوري» وهي ترتدي فستان قصير يُظهر بروز بطنها.

وجاءت الصورة مكتوب عليها «ميريام حجرت حالها.. حبلت، خلفت، غيرها بس يشرب قهوة حتى بيعملنا منها همروجة تحية النجمة ميريام فارس».

img

وتكهن البعض بأنها تقصد الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي نشرت قبل عدة أيام مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام» وهي تحضر القهوة، وتقول «كيف بتحبو قهوتكم؟ مرة، وسط أو حلوة متلي؟».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Oct 14, 2020 at 5:02am PDT

واعتبر الجمهور أن ميريام أرادت إيصال رسالة إلى زميلتها، التي تنشر كل تفاصيل حياتها إلى الجمهور، مؤكدة أنها ليست مثلها بل ترغب في الحفاظ على حياتها الخاصة بعيدًا عن أعين الجمهور.

وتعرضت ميريام فارس، إلى الكثير من التعليقات الساخرة، بعد الكشف عن إنجابها طفلها الثاني «دايف» بعد أسبوع من ولادته.

ونشرت ميريام فارس مقطع فيديو يُظهر يد ابنها الصغير وهو يمسك بإصبعها بتاريخ 20 أكتوبر 2020، كما نشرت صورة أخرى كشفت من خلالها عن اسمه.

وقالت في تعليقها «صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمر عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني».

اقرأ أيضًا: ميريام فارس تضع مولودها الثاني في سرية تامة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق