مشاهير

رحيل الكويتية عبير الخضر.. كورونا يواصل حصد الأرواح من الوسط الفني

واصل فيروس كورونا القاتل حصد الأرواح في الوسط الفني؛ حيث توفيت الفنانة الكويتية عبير الخضر، أمس الإثنين، داخل مستشفى بدرية الأحمد، إثر تعرضها لمضاعفات حادة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الأشهر الماضية، شهدت وفاة عدد كبير من الفنانين في الخليج العربي والعالم العربي أجمع على رأسهم الفنان يوسف شعبان ومشاري البلام ورجاء الجداوي وغيرهم.

وكانت عبير دخلت عالم التمثيل قبل 15 عاما، إلا أن موهبتها بدأت قبل ذلك بكثير وأثناء فترة دراستها بمدرسة الفحيحيل الوطنية الخاصة، حيث بدأت آنذاك بتقليد المدرسات من باب الهواية مع زميلتها بالدراسة الفنانة اللبنانية ديانا حداد.

وكانت انطلاقة الفنانة عبير على يد الكاتبة والإعلامية فجر السعيد من خلال مسلسل ”الإمبراطورة“، لتتوالى بعد ذلك عليها الأعمال المتنوعة.

وشاركت الفنانة الراحلة في 30 عملا تلفزيونيا إلى جانب العديد من الممثلين البارزين منهم طارق العلي وداوود حسين وإبراهيم الحربي وإلهام الفضالة، ومن أعمالها مسلسل ”لعبة الأيام“، ”الاختيار الصعب“، و“عقيد شمة“، و“موزة ولوزة“، و“عزف الدموع“ و“الرهينة“.

كما شاركت في عدد من المسرحيات، إضافة إلى مجموعة من البرامج التلفزيونية، إلا أنها لم تستمر بعالم التمثيل والفن طويلاً لإصابتها بمرض السرطان.

وكانت عبير قد صرحت في لقاء ببداياتها بأن فكرة الدخول لعالم التمثيل راودتها بعد أن وصفها أحد المخرجين بأنها ”عديمة الموهبة ولا تصلح للفن“، فأرادت أن تبرهن له عكس كلامه.

وقدمت نفسها للمنتجة فجر السعيد التي منحتها فرصتها الأولى بمسلسل ”الإمبراطورة“ الذي لعب بطولته إبراهيم الحربي وإلهام الفضالة.

اقرأ أيضا: محمد عساف يروي قصة تعرفه على زوجته

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى