مشاهير الفن

رانيا يوسف تكشف سبب زيارتها للأطباء النفسيين.. هل تزوجت سرًا؟

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حقيقة زواجها سرًا خلال الفترة الماضية، موضحة سر «خاتم الزواج» الذي ظهرت أكثر من مرة وهي ترتديه مؤخرًا.

ونفت رانيا كل الأنباء المترددة حول زواجها، مؤكدة أن هذا الخاتم يخص شخصيتها في مسلسلها الجديد «شارع 9»، ولا يتعلق بحياتها الخاصة مطلقًا، مشددة على عدم زواجها سرًا.

وأوضحت، خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، أنها تزور عددًا كبيرًا من الأطباء النفسيين مؤخرًا؛ بسبب شخصيتها في المسلسل الجديد أيضًا؛ إذ تُجسد شخصية الطبيبة النفسية «راجية».

وقالت إنها اتخذت هذا القرار؛ للتعرف عن قرب على طريقة تعامل الأطباء مع المرضى النفسيين؛ إذ تريد أن يكون أدائها طبيعيًا إلى أقصى درجة.

وأشارت رانيا يوسف، إلى أن مسلسل «شارع 9» الذي يحمل اسم شارع حقيقي في المعادي بالعاصمة القاهرة، هو عمل درامي يناقش مشكلات موجودة بالفعل في المجتمع كالإدمان وانشغال الأهالي عن أبنائهم.

مسلسل «شارع 9» يتكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة في المجتمع.

المسلسل بطولة كل من «رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، إيمان العاصي، وهدى الاتربي»، تأليف السيناريست حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

ويعد مسلسل «الحرامي» هو آخر الأعمال الدرامية التي تم عرضها للفنانة رانيا يوسف، والذي تم عرضه على أحد المنصات الرقمية.

ويتكون من 10 حلقات مدة الحلقة الواحدة 10 دقائق فقط، ويشاركها في البطولة كل من «بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، وعبدالرحمن القليوبي»، ومن إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداثه حول لصان يحاولان سرقة منزل أحد العائلات، ولكن العائلة تعود فجاءة إلى المنزل بسبب فرض حظر التجول، مما يضطرهم للاختباء داخل المنزل.

مسلسل الحرامي
بوستر مسلسل الحرامي

اقرأ أيضًا: «بدون ملابس».. جلسة تصوير رانيا يوسف الجديدة تُثير جدلًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق