تغريدات المشاهير

رامي صبري ينهي الحداد بعد أسابيع من وفاة شقيقه

قرر الفنان رامي صبري، وقف فترة الحداد على شقيقه الأصغر المطرب كريم صبري، الذي توفى خلال الأسابيع الماضية، إثر حادث زعم البعض أنه انتحار، مؤكدًا أنه سيحتفظ بالحزن في قلبه فيما تستمر الحياة.

رامي صبري

وأعلن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، انتهاء فترة الحداد بداية من 1 أغسطس المقبل، على أن يعود للعمل الفني مرة أخرى.

وقال: “إن شاء الله هرجع اشتغل تاني من 1/8/2021، وآسف جدًا على الغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي كريم.. ربنا يرحمه ومكتبهاش لحد اللهم آمين.. الزعل جوا القلب والحياة هتمشي”.

من جهته، حرص الشاعر تامر حسين، على تأييد عودة رامي صبري إلى عمله، خاصة بعد إلغاء جميع حفلاته، قائلًا “لازم ترجع يا رامي ده شغلك وحياتك وكريم حايفضل في قلبك طول العمر وأكيد كان نفسه يشوفك ناجح وموجود طول الوقت والمزيكا أكتر حاجة بتحبها وبتنسيك أي زعل”.

رامي صبري وشقيقه كريم

وفي وقت سابق، أكد رامي صبري، ملاحقته القانونية لجميع الصفحات والمواقع الإلكترونية التي تناولت حادث وفاة شقيقه كريم وتطرقت لحياته الخاصة وأسرار العائلة، مدشنًا مبادرة لتشريع قانون جديد للحفاظ على خصوصية الحياة الشخصية لنجوم الفن.

ووجه الشكر من خلال بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “«فيسبوك»، لكل من واساه في مصابه الأليم.

وكتب: «أولًا شكر الله سعيكم جميعًا كتر ألف خيركم على المواساة ووقفكم جنبنا في الوجع اللي شفناه وفقدان أخويا الغالي كريم صبري».

اقرأ أيضًا: رامي صبري يتوعد كل من تحدث بالسوء عن شقيقه الراحل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى