تغريدات المشاهير

رامي رضوان عن وفاة دلال عبدالعزيز: راحت الجنة لحبيبها

أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، وفاة والدة زوجته الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز عن عمر يناهز الـ61 عامًا، بعد معاناتها مع مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وفاة دلال عبدالعزيز

ونشر “رامي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لحماته الراحلة، معلقًا “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

كما نشر الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، صورة للفنانة الراحلة، مؤكدًا صدمته من هذا الخبر الذي لا يستطيع تصديقه حتى الآن.

وقال “الرداد”: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله”.

وأضاف “عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

ويأتي هذا الخبر المفاجيء، في ظل تأكيد الفريق الطبي المتابع لحالة الفنانة، على تحسن حالتها الصحية وأنها بدأت في الكلام والمشي ببطء، ولكن جاء خبر الوفاة بعد أيام قليلة من هذا التصريح.
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى