مشاهير الفن

«رامز مريض نفسي» في موسم رمضان 2021 بحكم قضائي

يبدو أن الفنان المصري رامز جلال، انتصر على المهاجمين له، ليتم عرض برنامج المقالب الخاص به في موسم رمضان 2021 «رامز مريض نفسي» بحكم قضائي.

ويأتي ذلك بعد قبول طعن رامز جلال ضد قرار الدكتور طارق سعده؛ نقيب الإعلاميين المصريين، بمنعه من ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

برنامج رامز مريض نفسي

ومن جانبه، أكد أشرف عبدالعزيز، محامي رامز جلال، أنه بعد قبول الطعن، أصبح من حق الفنان قانونًا عرض برنامجه السنوي للمقالب في موسم رمضان 2021 بدون الحصول على تصريح من النقابة.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات له: «الأمر الذي حدا بنا لإقامة الطعن بإلغاء هذا القرار وجرى تحضير الدعوى أمام هيئة مفوضي الدولة على النحو الثابت بمحاضر جلساتها وبجلسة ٢٣/٨/٢٠٢٠ تقرر حجز الدعوى للتقرير وانتهى بالنسبة لطلب المتدخل بأنه لم يبين صفته ومصلحته في التدخل في الدعوى».

اقرأ أيضًا: رامز جلال يبدأ تصوير برنامج المقالب في المملكة

وأضاف «ولم يقدم أية مستندات أو مذكرات شارحة لطلبه لتوضيح مصلحته في التدخل ومن ثم فإنه يكون غير ذي مصلحة في تدخله واستنادًا للمادة الأولى من قانون نقابة الإعلاميين الصادر بالقانون رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٦، ولا يعد نشاطًا إعلاميًا الأعمال التمثيلية أو التلفزيونية أو المسرحية وكذا الاعمال الترفيهية».

وتابع محامي رامز جلال «وحيث إنه تم تحديد العمل الترفيهي والعمل التمثيلي ليس من قبيل الأعمال الإعلامية وعليه فان الطاعن لا يتصف بوصف الإعلامي ولا يتعين عليه القيد بنقابة الإعلاميين».

ولفت إلى أنه في جلسة الطعن على الحكم، حضر نقيب الاعلاميين ممثلاً عنه محامي النقابة وقدم قرار بسحب والغاء قرار نقيب الاعلاميين واعتباره كأن لم يكن.

كما أشار إلى أنه بناءً على ذلك، لا يخضع رامز جلال وبرنامجه لسلطة واختصاصات نقابة الإعلاميين، معبرًا عن فرحته بالحكم وإلغاء قرار المنع، قائلًا «مبروك رامز جلال».

اقرأ أيضًا: بشعر أحمر وأصفر.. شاهد أول ظهور لرامز جلال من كواليس «رامز مريض نفسي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى