مشاهير الفن

راغب علامة يسخر من تجربة أحلام لـ«لقاح كورونا».. ويرغب في الغناء مع شيرين

كشف الفنان راغب علامة عن امتلاكه لعشرات الأغنيات في جعبته، منهم أغنية تتناسب مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وشخصيتها المتمردة.

ولفت إلى أن الأغاني تراكمت لديه؛ بعد تأجيل العديد  منها بسبب أزمة فيروس كورونا، موضحًا أنه غير مدرك إلى الآن من أين سيبدأ، وما هي الأغنية المناسبة للوضع الراهن، ليقوم بتحضيرها وطرحها.

وأعرب الفنان اللبناني عن رغبته في تقديم ديو غنائي مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، لأنه قام بتأدية الكثير من أغانيه برفقتها، وشعر بالانسجام بينهما، مضيفًا أنه من بين الأغاني التي يمتلكها أغنية تناسب صوت شيرين، وشخصيتها المتمردة.

اقرأ أيضًا..  فيديو| هاني شاكر يبكي ويتذكر اللحظات الأخيرة لابنته دينا

وكشف أنه استطاع الحفاظ على نجوميته طيلة سنوات عمله، في مجال الفن التي تقدر بحوالي 38 سنة من الاستمرار والنجاح، لأنه شخص شغوف وجدي في عمله، ويمتلك إدارة جيدة للعمل، كما رسم في رأسه طريقًا ليواكب فيه كل تطور، إضافة لوجود رضا الله ووالديه، واصفًا كل ذلك بالخلطة السحرية، التي حافظت على نجاحه.

 

وعلق راغب علامة على تجربة أحلام  للقاح كورونا بسخرية؛ حيث قال إن اللقاح لم يصبح جاهزًا بعد، موضحًا أن أحلام تمتلك “دم خفيف”، واتضح له ذلك في الكثير من الخلافات والمناوشات التي كانت تحدث بينهما، مبينًا أنه على حد علمه لا يوجد لقاح للفايروس إلى الآن.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. عمرو دياب يصدم الجمهو بلوك غريب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق