مشاهير الفن

راغب علامة يحصل على جنسية جديدة.. هل سيترك لبنان؟

حصل الفنان اللبناني راغب علامة على الجنسية الإماراتية؛ ليصبح حاملًا لـ4 جنسيات، وهي اللبنانية والإماراتية والفلسطينية والكندية.

وكشف البرنامج التليفيزيوني ET بالعربي التلفزيوني، عن حصول راغب علامة على الجنسية الإماراتية اليوم الأربعاء منذ ساعات قليلة.

وكان راغب من أوائل الفنانين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومؤخرًا قدم أغنية “يا شعب زايد” كإهداء للإمارات.

ويأتي حصوله على الجنسية، بعد أشهر من الكشف عن أن ابنيه خالد ولؤي هاجرا من لبنان إلى الإمارات، في أعقاب الأحداث المؤسفة التي تشهدها البلاد، ما أثار توقعات الجمهور بأن هذه الخطوة هي تمهيد لهجرة راغب إلى الإمارات ليعيش مع أولاده.

اقرأ أيضًا: قرار مفاجئ يضع مسلسلات دراما رمضان 2022 في أزمة

نجلا راغب علامة

وعلى الصعيد الفني، أطلق راغب علامة، منذ فترة أغنيته الجديدة “فورًا غرام”، من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم، والتي حققت نجاحًا وانتشارًا كبيرين وأرقام مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

كذلك دخل قائمة النجوم الذين حضروا في الإعلانات التجارية خلال شهر رمضان المبارك الماضي، من خلال أغنية جديدة طرحها في الإعلان بعنوان “حكايات أغلى الناس” من تأليف أمير طعيمة و ألحان عمرو مصطفى وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا لتتصدر الترند.

اقرأ أيضًا: نبيل شعيل يحقق أكثر من مليون مشاهدة بعد طرح «أسوأ أيامي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى