مشاهير الفن

أولى حفلات أوايسس الرياض.. معجب ينقذ رابح صقر من البرد بهذا التصرف

أحيا الفنان رابح صقر، أمس السبت، أولى حفلات أوايسس الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع شركة  “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وسط متابعة وإشراف من قبل المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة.

حفلات أوايسس الرياض

وقدم الفنان السعودي مجموعة من أبرز أغانيه الجديدة، التي تفاعل معها الجمهور الذي ملأ المكان رغم الأجواء الشتوية الباردة.

وشهد الحفل حضور عدد من كبار الشخصيات، والجمهور الذي كان يردد كلمات الأغاني التي غناها الفنان رابح صقر على خشبة المسرح.

وتلقى الفنان رابح صقر، مكالمة من المستشار تركي آل الشيخ عندما رحب فيه ببعض الكلمات الجميلة التي تفاعل معها الجمهور. وقد ردّ عليه الفنان رابح صقر بتحية جميلة وهو مبتسم. بعدها تمنى المستشار للحضور الاستمتاع بهذا الحفل مقدمًا وعده بأنه سيتم تقديم ما هو أفضل إن شاء الله.

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه نجم الغناء السعودي رابح صقر، وهو يرتجف بسبب برودة الطقس.

وأظهر المقطع رابح صقر وهو يغني واقفًا وليس جالسًا في السهرة بسبب برودة الطقس التي أثرت على صوته، وحاول أن يتفاعل بالتحرك في مكانه أملًا في التدفئة بالحركة قبل أن ينتهي الحفل بفترة.

وتصرف معجب من الحاضرين للحفل بطريقة إنسانية؛ إذ أعطاه “الفرو” الخاص به، وألبسه لرابح صقر؛ حيث تدخل القائمون على الحفل مع المعجب ليعرفوا ماذا سيفعل، ليجدونه يتصرف بهذه الطريقة فتركوه، وسط إعجاب كبير من الحضور لاسيما وأن اللفتة طيبة وأثنى عليها الجميع.

ووجه الفنان الشكر له عبر حسابه على “تويتر”، معلنًا أن هذا المعجب سيحضر كل حفلاته مجانًا.

وقال: اسعدتوني اليوم مرحبااااا اليوم واحد طلعي المسرح شافني بردان وقدم لي الفروه للامانه ماأعرفه حبيت اشكره كثيره وأقول له في كل حفله لي انت معزوم.

يذكر أن جلسات “أوايسس الرياض” سوف تقام في نهاية كل أسبوع، بحيث يحييها نخبة من ألمع نجوم الغناء السعودي والخليج العربي، كما أن الجهة المنظمة حرصت على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في موقع الحفل، بالإضافة إلى منع حضور الأطفال ممن أعمارهم 15سنة وأقل، مع ضرورة الالتزام بوضع الكمامات، وقياس درجات الحرارة عند الدخول.

اقرأ أيضًا.. أحمد السقا يعتذر بعد ضرب صحفي خلال عزاء والد زوجته

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق