مشاهير الفن

لأول مرة.. دينا الشربيني وتقلا شمعون في دراما خارقة للطبيعة

تجتمع النجمتين العربيتين دينا الشربيني وتقلا شمعون، في عمل درامي جديد لأول مرة؛ حيث تم الإعلان عن بدء تصوير المسلسل الدرامي الجديد «الزيارة».

دينا الشربيني وتقلا شمعون

وأعلنت الفنانة المصرية دينا الشربيني، وصولها إلى لبنان لتصوير المسلسل، الذي يجمعها لأول مرة مع نجمة مسلسل عروس بيروت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون.

مسلسل «الزيارة» يدور في أجواء درامية من الرعب والتشويق؛ حيث أنه مبني على أحداث حقيقية وقعت في ثمانينات القرن الماضي، وهو من أعمال «شاهد الأصلية».

المسلسل بطولة كل من «دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، وسيرينا الشامي» وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ويشرف على كتابة السيناريو السيناريست مريم نعوم بالتعاون مع ورشة سرد.

ومن إنتاج شركة «6Hats Entertainment» طارق خوسيه غطاس، وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف شارك في صناعة مسلسلات عالمية.

وتقوم فكرة المسلسل على مقابلات مع أشخاص حقيقيين عَاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عامًا، وكتبت أحداثها في 8 حلقات من الرعب والتشويق، ومن المقرر أن يتم عرضه قريبًا على «شاهد VIP».

وتدور أحداث المسلسل حول حكاية «إنصاف» التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل؛ لإزالة لعنة «عائلة حداد» والتخلص من الشر المسيطر عليهم.

ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف «إنصاف» لاحقًا أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني: مهنة التمثيل تسرق العمر وخائفة من المستقبل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق