أحدثها "أنا بصراحة".. مروان خوري يواصل إبداعه الخاص في غناء الشارات

كتبت - لمياء حسن

عاد الفنان اللبناني الشامل "مروان خوري"، إلى عالم غناء الشارات الدرامية، لمسلسلات رمضان العام الجاري؛ حيث يرافق صوته الجماهير طوال الشهر الفضيل بـ "أنا بصراحة".

تعاون مروان خوري، للمرة الثالثة مع النجمة كارين رزق الله، ليغني شارة مسلسلها الجديد "انتي مين"، من كلماته، وألحانه، وتوزيع داني خوري، وذلك بعد النجاح الذي حققه في "قلبي دق"، و "مش أنا".

فتح مروان خوري أبواب إبداع السهل الممتنع على مصراعيه من جديد، فمنذ أن وضع بصمته على الشارات، وباتت تنتظره الجماهير سنويًا، فغيابه عن مائدة الموسيقى الرمضانية محرمًا؛ فهو الفنان الذي يتحدث بلسان الرُقي، لغة الحب بطلاقة، متقنًا لهجة القلوب الصعبة، وأدق تفاصيل لكنة العشاق في العالم، مُعبّرًا عن الدراما بحرفية عالية، تساهم في تعزيز نجاحها، وإعطاء الحياة إلى شخصيات درامية تتراقص على أوراق السيناريو.

مسلسل "انتي مين" بطولة كارين رزق الله، عمار شلق، عايدة صبرا، جوليا قصار، أسعد رشدان، نقولا دانييل، وغيرهم، ومن إخراج إيلي حبيب.

قدّم مروان خوري في "أنا بصراحة"، طريقة مغايرة عن إبداعه المعهود، فكان الحبيب الحائر، بينما تألق داني خوري في واحدة من أكثر أعماله أناقة.

وكانا الثنائي قد أطلقا “مش أنت حبيبي”، لمسلسل "حبيبي اللدود"، عندما يصبح الحبيب وطنًا، في ظل التحديات التي تفرضها الحروب، و يُترك الإنسان في صراع مع اختياراته، فكانت سيمفونية الحب التي تحدت بموسيقاها الرصاص، لتغدو مرة جديدة يتطرق إليها مروان خوري إلى الحرب في أعماله الغنائية؛ حيث كان تيتر “يا بتكون لئلي” لمسلسل “مذكرات عشيقة سابقة”، بنوع خاص عندما تحوّلت قمة المشاعر الغرامية إلى كراهية مدمرة.

الجدير بالذكر أن مروان خوري رسم ملامح النجاح للكثير من المسلسلات الدرامية، التي سلكت دربًا عذبًا بصوته نحو قلوب الجماهير العربية، بداية من "العد العكسي"؛ التي حطمت كافة الأصفاد، نحو عالم الحرية، بالإضافة إلى "ناطر"، وأغنيتي "حبي الأناني"، و"أكبر أناني"، "الحب رجائي" باللغة العربية الفصحى، علمًا بأن لمسته في عالم الكلمات والألحان تُحفر في الذاكرة.

شاهد الفيديو: