مشاهير الفن

بعد شائعات الانفصال.. دينا الشربيني تُعيد عمرو دياب للدراما بعد 27 عامًا

بعد حملة الشائعات التي طالت كل من دينا الشربيني وعمرو دياب خلال الفترة الماضية، خرج السيناريست المصري تامر حبيبي ليفجر مفاجأة جديدة حول علاقة الثنائي حديث السوشيال ميديا.

وكشف تامر حبيبي خلال تصريحات لبرنامج The Insider أن الثنائي سيجمعهما عملًا دراميًا خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن الفنانة المصرية دينا الشربيني ستكون بطلة مسلسل عمرو دياب الجديد.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وتحدث عن بعض كواليس المسلسل الذي سيعود من خلاله عمرو دياب إلى الدراما بعد غياب استمر 27 عامًا، لافتًا إلى أن قصة المسلسل ستضم قصة حب بين عمرو دياب ودينا اليربيني في الأحداث الدرامية.

وتابع «حبيب» في تصريحاته، أن القصة لن تتطرق إلى الحياة الشخصية لهما معًا وستكون قصة مختلفة تمامًا، ولكنها لن تخلو من الرومانسية أيضًا.

وأضاف أنه يعمل جاهدًا على المشروع، مشيرًا إلى أن موعد بدء العمل غير معلوم حتى الآن؛ لأن قرار البدء في التنفيذ متوقف على قرار من المنتج والمخرج.

كما عبر تامر حبيب عن حماس عمرو دياب لهذا العمل، مؤكدًا أنه سيكون عمل رومانسي غنائي وسيظهر خلاله الهضبة بشخصية رومانسية، فضلًا عن تحمسه للعمل مع المخرج طارق العريان.

علاقة متوترة

وخلال الفترة الماضية، ظهرت بعض الأنباء عن وقوع شجار بين عمرو دياب ودينا الشربيني، أدى إلى ارتفاع صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن السياحية؛ حيث يقضيان إحدى السهرات معًا.

ووفقًا للتصريحات الصادرة عن أحد المصادر المقربة من الهضبة، كان الأخير يتحدث مع دينا الشربيني في أمور خاصة بينهما، ولكن الحضور تفاجأوا بعلو صوته عليها وظهر في حالة عصبية ومن ثم غادرا المكان.

وأكد أن دينا الشربيني لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه، وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن عدم الحضور.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب ودينا الشربيني في مرمى الشائعات.. هل انفصلا؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق