مشاهير الفن

ملامح مختلفة وصور جريئة.. دنيا بطمة تثير غضب الجمهور

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، محركات البحث وأصبحت “ترند” على مستوى العالم العربي؛ بسبب ملامحها المختلفة وإطلالاتها خلال الفترة الماضية والتي وصفها الجمهور بـ”الجريئة جدًا”.

وخلال الأيام القليلة الماضية، اعتادت “بطمة” نشر صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أثناء قضائها الإجازة الصيفية برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وابنتيها في مدينة طنجة.

وتسببت هذه الصور في العديد من الانتقادات للفنانة المغربية؛ حيث ظهرت بإطلالات جريئة وغير ملائمة مثل “المايوه”، كما ظهرت بـ”شورت” مزركشًا بعدة ألوان مع توب مربوط من ناحية البطن؛ مما أثار غضب واستنكار الجمهور.

علاوة على ذلك، ظهرت “دنيا” بملامح مختلفة تمامًا عن ملامحها الأصلية، وتغير واضح في جسمها، الذي أصبح أكثر امتلاءً ومنحوت بطريقة معينة، وسط مقارنة الجمهور بين صورها الحالية وصورها القديمة، ساخرين من التغير الكبير والواضح بسبب عمليات التجميل.

وتعتاد دنيا بطمة على مفاجئة جمهورها بين الفترة والأخرى، بتغير كبير في شكلها، وأخرهم ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص، بينما لن يتعرف الجمهور عليها بسبب تغير ملامحها؛ حيث ظهرت بوجه ممتلئ وأكثر استدارة مع شفاه ممتلئة.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: «حلمي أكون أهم فنان في العالم.. وبكره البخل»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى