أزياء

دليلكِ لفساتين زفاف عروس 2019

هل تستعدين لـ زفافكِ الآن؟، وكأيّ عروس ترغبين في أن تكوني أنتِ ملكة الحفل المتوّجة والمختلفة، لهذا جمعنا لكِ أحدثصيحات فساتين زفاف عروس 2019 ، من أسبوع الموضة لـ فساتين الزفاف، لأحدث طلّة على الموضة وخاطفة للأنظار.

عادت صيحة فساتين الزمن الجميل أيام الستينيات مرة أخرى، إلى ساحة فساتين زفاف عروس 2019، التي تتميز بالأقمشة المخملية الناعمة مثل الستان المهدول، من دون وجود تطاريز وتفاصيل كثيرة مثل تصاميم بيوت أزياء Alexandra Grecco أليكساندرا غريكو، و Viktor & Rolf فيكتور آند رولف، وتناسب هذه الصيحات من الفساتين الفتاة النحيفة والطويلة.

أما عن الصبية المحبة لتصميم السندريلا، فجاءت تصاميم Nouvelle Amsale نوفويل أمسالي لتعكس أسلوب الأميرات، ولكن بلسمة التسعينيات، من الساتان الجاف المنفوش، مع فيونكة الخصر لإبراز جمال المرأة، وتناسب هذه الصيحة أكثر، الفتيات الممتلئات.

موضة الجمبسوت jumpsuit من الصيحات التي ظهرت بقوة العام الماضي لـ  اطلالة جريئة وعلى الموضة، تُبرز جمال وطول الفتاة، ولكن لا ننصح بها الفتيات القصيرات، مثل هذا التصميم اللافت من مجموعة galia lahav غاليا لاهاف.


لم يعد شرطًا على الفتاة أن تتقيّد باللون الأبيض أو الكريمي، بإمكانها اختيار اطلالة فساتين زفاف على الموضة، بألوان ودرجات مخملية ناعمة تعكس أنوثتها، مثلما لفتنا هذا التصميم من دار أزياء vera wang فيرا وانغ.

للصبية المحبة للكرانيش، التي تتمتع بروح مرحة ونشيطة، فسوف يعكس فستان Viktor & Rolf فيكتور آند رولف ذو الكشاكشمن التول، عاري من منطقة الصدر، حيويتك وجاذبيتك.

الفساتين ذات الأكمام الطويلة التي تناسب الفتيات المحجبات، بإمكانكِ اختيارها بسيطة وعصرية بلمسة زمن الفن الجميل، على الطراز الفرنسي ، التي يصممها Monique Lhuillier مونيك لولييه .

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى