قصيرة القامة؟ هذه قواعد اختيار البوت المناسب لكِ

تواجه المرأة القصيرة في فصل الشتاء أزمة في ارتداء البوت؛ إذ قد يشعرن بأنه يجعلهن أقصر طولًا، لذلك عليهن تطبيق 5 قواعد اختيار البوت المناسب لهن.

قواعد اختيار البوت المناسب

فبالطبع يمكن للمرأة قصيرة القامة وذات القوام الرشيق ارتداء البوت في موسم الخريف/الشتاء بشرط اختيار الموديل المناسب.

وقد أوضحت مجلة “Elle” أن المرأة قصيرة القامة وذات القوام الرشيق يمكنها ارتداء بوت ذي كعب عال؛ إذ إنه يعمل على إطالة السيقان بصريا ليجعلها تبدو أطول بعض الشيء، مع مراعاة أن يصل طول ساق البوت إلى الركبة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن موديلات البوت المناسبة للمرأة قصيرة القامة وذات القوام الرشيق تشمل أيضا بوت الكاحل (Ankle Boots) وبوت الكاوبوي والبوت ذو الأربطة.

ومن ناحية أخرى، حذرت المجلة المرأة قصيرة القامة وذات القوام الرشيق من ارتداء البوت ذي النعل السميك والضخم (Chunky Boots) وكذلك بوت قائدي الدراجات النارية (Biker Boots)؛ نظرا لأن هذه الموديلات تجعل المرأة قصيرة القامة تبدو أقصر.

أحذية تناسب قصار القامة

في سياق آخر نستعرض لكِ بشكل عام أفضل الأحذية التي تناسب القصار:
  • الأحذية ذات الكعب العالي: يمكن أن تساعد الأحذية ذات الكعب العالي في إضافة بضع بوصات إلى طولك. ومع ذلك، من المهم اختيار الأحذية ذات الكعب المريح لتجنب الإصابات.
  • الأحذية ذات النعل السميك: يمكن أن تساعد الأحذية ذات النعل السميك في جعلك تبدو أطول. اختر أحذية ذات نعل عريض ومسطح لتجنب السقوط.
  • الأحذية ذات الألوان الفاتحة: يمكن أن تساعد الأحذية ذات الألوان الفاتحة في جعلك تبدو أطول. اختر أحذية بلون فاتح يتناسب مع ملابسك.
  • الأحذية ذات التفاصيل العمودية: يمكن أن تساعد التفاصيل العمودية في جعلك تبدو أطول. اختر أحذية ذات أشرطة أو خطوط عمودية.
  • الأحذية ذات الكعب المدبب: يمكن أن تساعد الأحذية ذات الكعب المدبب في جعلك تبدو أطول. اختر أحذية ذات كعب مدبب يتناسب مع ملابسك.
قد يهمك: فساتين سهرة ناعمة من مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2024

وكالات: (د ب أ)