مشاهير الفن

درة تعود للدراما المصرية وتنضم إلى بطلات مسلسل «إلا أنا»

عادت الفنانة التونسية درة إلى الدراما المصرية من جديد، اليوم السبت، مع بداية عرض حكاية «أول السطر» ضمن حكايات مسلسل «إلا أنا».

وقطعت «درة» عطلة شهر العسل بعد 3 أيام فقط، من أجل تصوير حكايتها المقرر عرضها أولى حلقاتها في الثامنة مساء اليوم السبت، عبر فضائية قناة dmc.

إلا أنا

ومازالت تواصل تصوير مشاهدها بجانب الفنان عمر الشناوي نجم العمل؛ حيث روجت إلى حكاية «أول السطر» داعية جمهورها لمشاهدتها، وهي الحكاية الثامنة من حكايات مسلسل «إلا أنا».

ونشرت بوستر العمل عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، معلقة «تابعو حلقات مسلسلي الجديد أول السطر من سلسلة إلا أنا ابتداءً من يوم السبت للأربعاء على الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة. أتمنى أن يعجبكم بقدر ما أحببته».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

ويشارك في بطولة حكاية «أول السطر» مجموعة من النجوم، منهم «درة، عمر الشناوي، ريم عبد القادر»، وهي من تأليف محمد الدباح ومن إخراج محمود كامل.

واحتفلت الفنانة التونسية قبل فترة قصيرة بحفل زفافها على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، في حفل زفاف ضخم جمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي بمدينة الجونة المصرية في محافظة الغردقة.

وبعد انتهاء الحفل، انهالت العديد من الشائعات حول علاقتها مع وزوجها بأنها زوجة ثانية، بالإضافة إلى استبعادها من حسابات صناع الدراما المصرية وعودتها إلى بلدها.

وانتشرت هذه الشائعة بعد نشر «درة» مجموعة من الصور التي تم التقاطها على باب منزلها وبجوارها حقيبة سفر، معلقة «افتح الباب.. قد يقودك إلى مكان لم تتوقعه أبدًا.. عندما تغلق الحياة بابًا، ما عليك سوى فتحه مرة أخرى».

كما قبلت درة عرض جديد للعودة إلى الدراما التونسية بعد غياب 4 سنوات؛ حيث تعاقدت على بطولة فيلم «النافورة» إخراج سلمى بكار.

ولكن، في الحقيقة لا تواجه درة أي أزمات مع صناعة الدراما المصرية؛ حيث قدمت مؤخرًا أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل «بلا دليل»، بمشاركة «خالد سليم، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي نيقولا معوض، وديانا هشام» وغيرهم من النجوم، تأليف انجي علاء وإخراج منال الصيفي.

اقرأ أيضًا: درة بملامح حزينة في أول جلسة تصوير بعد زواجها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق