تغريدات المشاهير

درة تحتفل بزفافها من جديد وتكشف دورها في فيلم «الكاهن»

تحتفل الفنانة التونسية درة، من جديد بزفافها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، وذلك بعد الانتهاء من تصوير دورها في حكاية «أول السطر» التي تُعرض حاليًا.

وشاركت «درة» جمهورها بعدة صورة جديدة من جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافها الذي أُقيم في مدينة الجونة مؤخرًا؛ حيث تستكمل احتفالها بعدما قطعت شهر العسل بعد ثلاثة أيام فقط بسبب المسلسل.

وظهرت الفنانة التونسية في 3 صور بمفردها وهي ترتدي فستان الزفاف، وسط تفاعل ضخم من جمهورها الذي انقسم بين التهنئة والإشادة بجمالها، وبين كونها «الزوجة الثانية».

وفي سياق منفصل، تعاقدت الفنانة درة على المشاركة في فيلم «الكاهن» المقرر البدء في تصويره خلال شهر ديسمبر الجاري، معبرة عن سعادتها بهذا العمل؛ حيث اعتبرت نفسها محظوظة بهذه التجربة.

كما كشفت عن حماسها لها لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، موضحة أنها تعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم لوضع خطة نهائية لموعد انطلاق التصوير مع اتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت «درة» أنها لم تستغرق وقتًا طويلًا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركًبا وفيه تناقضات كبيرة، مؤكدة أن أحداث الفيلم مشوقة لكنها لا تريد حرق شخصيتها في الفيلم.

وينتمي فيلم «الكاهن» إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة «أكشن»، ويشارك في بطولته كل من الفنان «حسين فهمي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، وفاطمة كمال»، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.

اقرأ أيضًا: درة تعود للدراما المصرية وتنضم إلى بطلات مسلسل «إلا أنا»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق