مجوهراتموضة

خواتم بوهيمية مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة متفردة أنيقة

في حالة كنتِ ترغبين في ارتداء مجوهرات متميزة، فهناك مجموعة خواتم بوهيمية مرصعة بالأحجار الكريمة، تمنحكِ إطلالة ملكية ومختلفة خلال سهرتكِ أو مناسبتك، يمكن اعتمادها.

خواتم بوهيمية مرصعة بالأحجار الكريمة

وطرحت العديد من دور المجوهرات العالمية، عددًا من التصاميم الأنيقة من استايل الخواتم البوهيمية المرصع بالأحجار الكريمة، التي تضيف لإطلالتك لمسة من الأناقة والرقي، لذلك لا تتردي في اعتمادها من أجل إبراز شخصيتك.

خواتم بوهيمية مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة متفردة أنيقة

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة خواتم بوهيمية مرصعة بالأحجار الكريمة ذات أشكال وتصاميم مختلفة وجريئة، تضيف لمظهرك لمسة أنيق وجذابة.

 

خاتم سيربنتي فايبر من«Bvlgari»

قدمت بلغاري Bvlgari تصميم خاتم مميز ومختلف للإصبع، يمتلك جاذبية فائقة فهو يأسر القلوب عند رؤيته بسبب التصميم ومنحنياته اللافتة، فهو مستوحي من حركة الثعبان المتلوية بشكل جذاب.

كما أن هذه القطعة من القطع العصرية، التي تجمع بين الجمال والجاذبية، وهو مصمم من أجل إبراز منحنياتها الاستايل البوهيمي اللافت.

مجموعة خواتم بوهيمية مرصعة بالأحجار الكريمة
مجموعة خواتم بوهيمية

خاتم بوهيمي من «Piaget»

قدمت دار بياجيه Piaget قطعة خاتم بوهيمي مصمم بشكل مميز، من الذهب الوردي؛ حيث جاء مرصعًا بالأحجار الكريمة بطريقة ساحرة وجذابة.

الخاتم مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وهو مرصع بـ 154 ماسة مقطوعة بطريقة برليانت كثيرة الأسطح، والمرصعة بحجر تورمالين أخضر بيضاوي، بالإضافة إلى تواجد 8 أحجار كابوشون من التورمالين الأخضر على هيئة الكمثرى، ليعطي إطلالة أنيقة، لذلك يمكنك اعتماده في مناسبتك القريبة.

خواتم بوهيمية
خواتم بوهيمية

خاتم من مجموعة كاكتوس دو كارتييه

هل تبغين ارتداء خاتم مصمم بشكل مختلف وعصري؟.. إليكِ خاتم مميز من مجموعة كاكتوس دو كارتييه، الذي يعطي مظهرًا فاخرًا عند اعتماده.

هذا التصميم من نوعية الخواتم البوهيمية المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعًا بحجر سنان سكارن، بالإضافة إلى 55 ماسة مقطوعة من أجل إبراز أناقتكِ بطريقة مختلفة.

خاتم إكسكيز من شوميه

دائمًا ما تقدم Chaumet مجوهرات ساحرة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة بشكل مستمر، واخترنا منها خاتم كوكتيل Exquises «إكسكيز»، المصمم بشكل جذاب يخطف الأنظار لاعتماده مع إطلالة ناعمة.

وصمم هذا الخاتم البوهيمي من الذهب الوردي، وجاء مرصعًا بحجر مورغانيت بيضاوي بطريقة مميزة، كما أنه مزين بأحجار من الألماس من خلال قطع لامعة جذابة.

خاتم ملتف بخمس طبقات من تيفاني اند كو

للسيدات اللاتي يفضلن ارتداء أشياء مختلفة وجديدة، إليكِ هذا الخاتم من مجموعة Paloma’s Melody من «Tiffany & co»، وهو مصمم بشكل ساحر بخمس طبقات.

وصمم على شكل عصابات متشابكة، يتغير شكلها بطريقة مميزة عندما تنزلق مع الجسم، وهذا الخاتم الجريء الخماسي، مصمم بشكل سلس وأنيق.

الخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18، مع إضافة بعض من الأحجار كالريمة الملونة التي تعطي تدرجات لونية جذابة ومختلفة، وبه حجر تسوريت بجانب كل من ألماس «بني والروبيليت والسترينات، والجمشت» فهو قطعة مميزة وأنيقة.

اقرأ أيضًا: أغلى المجوهرات الملكية المرصعة بالياقوت الأزرق

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى