مجوهرات

خواتم الذهب الأبيض بتصاميم ناعمة.. إطلالة صيف 2022

تفضل العروس اختيار خاتم الزفاف من خواتم الذهب الأبيض ذات التصاميم الناعمة، ناهيك عن أنها تعطي إطلالة متميزة في صيف 2022.

خواتم الذهب الأبيض

وتعتبر الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض، من المجوهرات التي عند ارتدائها تحصلين على فخامة ورقي؛ حيث قدمت دور المجوهرات العالمية أروع التصاميم بلمسات ناعمة تناسب إطلالات النساء المختلفة.

وتمنح خواتم الذهب الأبيض للمرأة عند ارتدائها نعومة ورقي بشكل كبير، فهي أيضًا ملائمة لإطلالاتها المسائية واليومية سواء في العمل أو السهرات.

خواتم الذهب الأبيض بتصاميم ناعمة لإطلالة صيف 2022

ونستعرض لكِ في التقرير التالي، مجموعة خواتم من الذهب الأبيض الراقية الناعمة، التي يمكن اعتماد أي منها لإطلالة ساحرة في صيف 2022.

 

خاتم من الذهب الأبيض من «Piaget»

تصاميم الخواتم من الذهب الأبيض من التصاميم الرائعة، وقدمت دار بياجيه خاتم إكستريملي بياجيه، وهو واحد من القطع الراقية التي صممت من الذهب الأبيض وجاء مرصع بـ54 ماسة.

ويضيف هذا الخاتم نوع من الرقي على الذهب الأبيض بلمعانه الآسر، غير تميزه بعدد كبير من الماسات اللامعة والتي جاءت بشكل مطرز على الذهب متألقة ببريقها مع كل حركة.

ويمكن اعتماد هذا الخاتم الرائع المصنوع من الذهب الأبيض المليء بالألماس بمفرده أو مع تنسيق سوار مناسب بسيط لإطلالة جذابة فخمة.

خواتم الذهب الأبيض
خواتم الذهب الأبيض

خاتم من الذهب الأبيض من «Chanel»

قدمت شانيل خاتم «Coco Crush» الذي جاء بتصميم مختلف مضرب، من الذهب الأبيض مرصع بالألماس بطريقة ساحرة.

ونلاحظ أن النمط المضرب يعتبر عنصر تصميم أيقوني لدار CHANEL، فهو يقوم بإضافة لمسة مميزة ومختلفة في تصاميمها بشكل خاص؛ حيث أن خواتهما تجمع بين الأناقة والجرأة، غير أنها تمنح إطلالة ساحرة عند تنسيقها بشكل ملائم.

خاتم من الذهب الأبيض من «Chanel»

خاتم من الذهب الأبيض من «Bvlgari»

هذا الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض مع أحجار الألماس، وجاء من ضمن مجموعة «فيوريفر» من بولغاري، فهو ذات تصميم فريد من نوعه على شكل زهرة.

ونلاحظ أن فيوريفر، استلهمت هذا التصميم من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات الرائعة، فكلمة فيوريفر تجمع بين كلمتي Fiore ومعناها الزهرة بالإيطالية بينما Forever، وتعني إلى الأبد بالإنجليزية، فهو تصميم مفعم بالحيوية والرقي.

خاتم من الذهب الأبيض من «Bvlgari»
خواتم الذهب الأبيض

خاتم من الذهب الأبيض من «Chopard»

يعد هذا الخاتم هو واحد من التصاميم المفضلة لدي الكثير من النساء، فهو خاتم Happy Diamonds، قدمته دار Chopard بتصميم مميز من ضمن مجموعة الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس بين بلورتين من الياقوت.

يعطي هذا الخاتم بريق ساحر غير أنه يمنحكِ إطلالة ناعمة ملفتة للأنظار عند تنسيقه مع سوار وعقد بسيط بشكل مميز.

خاتم من الذهب الأبيض من «Chopard»

 

اقرأ أيضًا: أرقى الخواتم المزينة بالأحجار.. إطلالة تخطف الأنظار

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى